أهالى المقتولين فى ليبيا: «ولادنا قالوا لنا إنهم مسافرين السعودية» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهالى المقتولين فى ليبيا: «ولادنا قالوا لنا إنهم مسافرين السعودية»

ارشيفية للأهالي
ارشيفية للأهالي
أسوان ــ حمادة بعزق:
نشر في: السبت 7 مايو 2016 - 8:18 م | آخر تحديث: السبت 7 مايو 2016 - 8:18 م
- وصول 6 جثث على متن طائرة حربية إلى أسوان

قال عدد من أهالى ضحايا حادث مدينة «بنى وليد» الليبية من أبناء محافظة أسوان، إن أبناءهم أكدوا لهم أنهم متجهون للعمل فى السعودية وليس فى ليبيا، ومنهم من قال إنه يتجه إلى السودان، مضيفين: «فوجئنا بأسمائهم فى وسائل الإعلام ضمن قتلى ليبيا».

وتسلم بعض أهالى القتلى من مطار أسوان الحربى، أمس، جثث 6 من ضحايا حادث بنى وليد الذى راح ضحيته نحو 13 مصريا على يد جماعة مسلحة.

وتواجد محافظ أسوان، مجدى حجازى، وعدد من القيادات الأمنية بالمطار خلال استلام الأهالى للجثث، وأكد أن القوات المسلحة خصصت طائرة حربية لنقل 6 جثامين من أبناء أسوان من إجمالى 8 جثث لأبناء المحافظة.

وأكد تخصيص سيارة إسعاف لكل متوفى لنقله من المطار إلى مسقط رأسه، وصرف إعانات وفاة من مديرية التضامن الاجتماعى لأسر المتوفين طبقا للضوابط المنظمة لذلك.

وتعرف أقارب 6 ضحايا على أسماء ذويهم وهم، عبدالرحمن رشاد كرم، وحسام خليل عبدالمجيد، وعمرو أحمد محمد، وشقيقه محمد، ومحمد محمد توفيق، وصابر حسن على بسطاوى.

فيما لايزال هناك جثمانان لشخصين لم يستدل على ذويهما بأسوان حتى الآن وهما، طه عبدالمقصود أحمد محمد، ومحمد أحمد على محمد، مازالا فى مشرحة زينهم بالقاهرة.

وكان 13 مصريا لقوا مصرعهم الأسبوع الماضى على أيدى جماعة مسلحة فى ليبيا بينهم 8 من محافظة أسوان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك