بالفيديو.. تعليقا على كلمة «السيسي».. كريمة الحفناوي: الرئيس يعتمد على «حب الناس» - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 3:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. تعليقا على كلمة «السيسي».. كريمة الحفناوي: الرئيس يعتمد على «حب الناس»

كريمة الحفناوي، عضو الجبهة الوطنية لنساء مصر
كريمة الحفناوي، عضو الجبهة الوطنية لنساء مصر
نور رشوان
نشر في: الإثنين 7 يوليه 2014 - 11:57 م | آخر تحديث: الإثنين 7 يوليه 2014 - 11:57 م

هنأت كريمة الحفناوي، عضو الجبهة الوطنية لنساء مصر، الشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، قائلًة: «الشعب المصري دائمًا يعطي دروس للعالم، ويتحمل الكثير في سبيل الكرامة، وأنا من الجيل الذي تحدث عنه الرئيس اليوم، ذلك الجيل الذي ربط الحزام، وقال لا صوت يعلو فوق صوت المعركة»، على حد تعبيرها.

وتعليقًا على الكلمة التي ألقاها الرئيس اليوم، قالت «الحفناوي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على «سي بي سي إكسترا»، الاثنين، «الرئيس يعتمد على مخزون كبير من الشعبية، وحب الناس، وكان صادقًا، وتحدث بوضوح عن التحديات الاقتصادية الصعبة»، على حد وصفها.

وأبدت «الحفناوي»، تحفظها على عدم مصارحة الشعب، وعقد حوار مجتمعي قبل اتخاذ قرارات رفع الأسعار، متسائلًة: «لماذا لم تتم مناقشة مجتمعية حول القرارات، ومصارحة الشعب بكل شيء، مثلما وقف الرئيس اليوم، وتحدث عن هذه القرارات بعد صدورها؟».

وتابعت عضو الجبهة الوطنية لنساء مصر، حديثها، قائلًة: «الشفافية والصراحة مهمة جدًا، وإذا كان الرئيس صادقًا، لماذا لم يناقش هذه القرارات مع التجار والسائقين والمواطنين والمحافظين والوزارات المعنية قبل اتخاذها؟»، على حد قولها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد ألقى، مساء الاثنين، كلمة مسجلة للشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، وتحدث فيها عن قرارات رفع الأسعار التي اتخذتها الحكومة، خلال الأيام الماضية، حيث أشار إلى أنها في مصلحة الفقير، وستؤدي إلى تحقيق العدالة الاجتماعية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك