حمادة هلال: لن أعود للدراما قبل 3 سنوات - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمادة هلال: لن أعود للدراما قبل 3 سنوات

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال
الشروق
نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2015 - 11:58 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2015 - 11:58 ص
- قضية الميراث فى كل بيت والحكم على «ولى العهد» نهاية رمضان

 

استبعد الفنان حمادة هلال تكرار تجربة الدراما العام المقبل، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى 3 سنوات على الأقل لتقديم مسلسله الجديد.

وقال حمادة هلال «من وجهة نظرى لن تكون هناك تجربة درامية أخرى قبل ثلاث سنوات على الأقل، وهذا لأنى أريد دائما الاختيار بعناية وهدوء، فالمهم بالنسبة لى ليس الظهور خلال موسم ولكن المهم تقديم عمل ناجح يفيد الدراما المصرية ويفيدنى فى مشوارى الفنى ويؤرخنى لدى جمهورى» .

وأضاف: أنا فى الأساس مطرب، والمشاركة فى الدراما والسينما مرهونة بالعمل الذى يناسبنى من حيث السيناريو والشخصية وكل شىء، بالطبع وأتمنى أن يحقق «ولى العهد» نجاحا كبيرا حتى نهاية عرضه وسعيد بالشكل الذى ظهر به.

ورفض حمادة الربط بين النجاح كمطرب وكممثل وقال إن هناك مطربين خاضوا تجربة التمثيل سواء فى السينما أو الدراما بدون أن يحققوا شيئا، بالرغم من وجود قاعدة جماهيرية كبيرة لهم فى الغناء، ولكن التمثيل ملكة لابد أن تكون بداخلك حتى تستطيع النجاح وإقناع من يشاهدونك، المطرب فرصته تكون سريعة لدخول هذا المجال، وكثير من المنتجين يعرضون سيناريوهات ولكن إذا وافقت من أجل التواجد فمن المؤكد لن تحقق شيئا.

وردا على سؤال حول سبب اختيار «ولى العهد» لخوض تجربة الدرام، أوضح: «ولى العهد» حكاية تخص كل أسرة فى مجتمعنا المصرى والعربى، فكثيرا ما نسمع أو نشاهد الكثير من الأسر تتفكك بعد وفاة الأب بسبب الميراث، الذى انشغل بجمعه طوال حياته من أجل الاطمئنان على مستقبل الأسرة، فهذه هى رسالة العمل وهى ضرورة زرع المحبة والمودة فى نفوس الأشقاء، لأن هذا ما سيجعلهم يدا واحدة طوال الحياة وليست الثروة والميراث.

وأضاف: هى قضية جيدة لابد من تسليط الضوء عليها وأرى أن الرسالة وصلت للجمهور وهذا ما شعرت به من ردود الأفعال التى تلقيتها عن المسلسل حتى الآن، ولكن تقييم العمل يكون بعد نهاية عرضه وليس الآن.

وحول العرض الحصرى للمسلسل على قناة mbc مصر وهل أضر بالعمل قال حمادة هلال: كل ممثل بالطبع يريد أن يعرض مسلسله على كل القنوات ويشاهده الجمهور فى مواعيد مختلفة، ولكن هذه الأمور من شأن الإنتاج، والعرض الحصرى خلال السنوات الاخيرة أصبح يؤكد أهمية المسلسل وقوته، ولكن الاتفاق هو عرض المسلسل على جميع القنوات والفضائيات بعد نهاية شهر رمضان .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك