آخر كلمات العقيد الشهيد منسي: «الله أكبر.. متمسكين بالأرض» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آخر كلمات العقيد الشهيد منسي: «الله أكبر.. متمسكين بالأرض»

كتب - إسماعيل الأشول:
نشر في: الجمعة 7 يوليه 2017 - 4:05 م | آخر تحديث: الجمعة 7 يوليه 2017 - 7:03 م

بصوت مقاتل يقود معركة في حرب، وبعبارات تتحدى العدو تحت زخات الرصاص، أرسل العقيد الشهيد أحمد منسي قائد كتيبة 103 صاعقة، إشارة صوتية، تم تداولها على نطاق واسع اليوم، على شبكة الإنترنت، ومنصات نشر المحتوى الصوتي، وسط دعوات بالنصر لمقاتلي الجيش في سيناء، في مواجهة التكفيريين.

وجاء في نص الرسالة التي سجلها الشهيد: «الله أكبر لكل أبطال شمال سيناء، ويمكن دي تكون آخر لحظات حياتي في الدنيا، أنا لسه عايش في هجوم بتاع الجماعة الدواعش التكفيريين علينا هنا في مربع البرث، دخلوا بكام عربية مفخخة وأنا لسه عايش أنا و4 عساكر، متمسكين بالتبة ومتمسكين بالأرض عشان خاطر زمايلنا الشهداء منسيبهمش ولا أي مصاب هنسيبه، ومش هنسيب الأرض دي وعليها أي شهيد ولا أي مصاب، الله أكبر، لنجيب حقهم لنموت زيهم.. الناس كلها يا رجالة تدعي للناس اللي هنا».

وراجت الرسالة الصوتية في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "فيسبوك"، حيث نشرتها الصفحات المعنية بمتابعة أخبار سيناء.

ونشر بعض مستخدمي "فيسبوك"، صورا للشهيد منسى، وكتابات له نشرها عبر صفحته الخاصة، وكان من أبرز التدوينات التي تداولها المستخدمون للشهيد، صورة تجمعه بالشهيد العقيد رامي حسنين في 29 من أكتوبر 2016، وكتب معلقا على الصورة :«في ذمة الله أستاذي ومعلمي، اتعلمت على Yيده كتير، شهيد بإذن الله العقيد رامي حسنين إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك