«ذا دارك تاور» يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ذا دارك تاور» يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

«ذا دارك تاور» يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية
«ذا دارك تاور» يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية
لوس انجليس - د ب أ:
نشر في: الإثنين 7 أغسطس 2017 - 10:45 ص | آخر تحديث: الإثنين 7 أغسطس 2017 - 10:45 ص

تصدر فيلم الخيال والمغامرات «ذا دارك تاور»، إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كلًا من ماثيو ماكونهي، وإدريس إلبا، ومن إخراج نيكولاي أرسيل، إيرادات بلغت 19.5 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني الفيلم الملحمي «دنكيرك»، الذي تدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية ويشارك في بطولته كلًا من (توم هاردي، ومارك ريلانس، وهاري ستايلز، وكينيث براناه)، ومن إخراج كريستوفر نولان، محققا ايرادات بلغت 17.6 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «ذا إيموجي موفي»، الذي يشارك في أداء اصوات شخصياته كلًا من تي جي ميلر، وآنا فارس، وصوفيا فيرجارا، محققا إيرادات بلغت 12.4 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الفيلم الكوميدي «جيرلز تريب»، الذي يشارك في بطولته كلًا من (كات والش، وجادا بينكيت سميث، وكوين لطيفه)، محققا إيرادات بلغت 11.4 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الإثارة والتشويق «كيدناب»، الذي يشارك في بطولته كلًا من (هالي بيري، وكريس ماكجين، وكريستوفر بيري)، محققا ايرادات بلغت 10.2 مليون دولار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك