منسق حركة «ضنك» للإبراشي: «أنت إعلامي فاشل.. وتعيش في كوكب أخر» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منسق حركة «ضنك» للإبراشي: «أنت إعلامي فاشل.. وتعيش في كوكب أخر»

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي
كريم البكري
نشر في: الأحد 7 سبتمبر 2014 - 11:43 م | آخر تحديث: الأحد 7 سبتمبر 2014 - 11:44 م

نفى إسلام المسلماني، المنسق العام لحركة «ضنك»، انضمامه لأي فصيل سياسي، مؤكدًا أنه يمثل حركة سلمية غاضبة من الأزمات التي تشهدها الدولة، مثل الكهرباء وارتفاع الأسعار، وفقًا لقوله.

وشن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» المذاع عبر شاشة «دريم2»، الأحد، هجوما على الإعلامي وائل الإبراشي، قائلا: «أنت فاشل إعلاميا ولا تستطيع إدارة الحوار، وتعيش في كوكب تاني، ولا تشعر بالضنك الذي يعيش فيه المواطن المصري»، حسبما قال.

وبدوره أكد «الإبراشي» أن الحكم في مدى نجاحه إعلاميا سيكون للمشاهدين فقط، مضيفا: «أنتم تدعمون جماعة سرقت البلد، وإذا كنتم تدافعون عن الفقراء فعليكم الكشف عن وجوهكم»، وفقًا لقوله.

يذكر أن 3 من المجهولين بالسويس، دشنوا  ما اسموه حركة «ضنك السويس» والتي وصفوها في مقطع فيديو قاموا بنشره على موقع «يوتيوب» بأنها حركة اجتماعية ثورية، ضد الجوع والفقر والأمراض.

وأظهر الفيديو قيام 3 شباب يرتدون أقنعة سوداء بتسجيل مقطع فيديو لمدة 3 دقائق ونصف تحت عنوان «حركة ضنك» يدّعون أنهم من محافظة السويس ويدعون المواطنين بالسويس للانضمام لهم والتظاهر يوم 9 سبتمبر ضد الدولة والنظام الحالي ونشر العنف والفوضى.

وأبدى أصحاب الفيديو استياءهم مما وصفوه بـ«الانقلاب على ثورة 25 يناير» واستمرار الفقر والجوع والوساطة والمحسوبية واستمرار الأزمات كالكهرباء متوعدين بثورة أخرى، حسبما ظهر بالفيديو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك