الأربعاء 14 نوفمبر 2018 4:22 م القاهرة القاهرة 23.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

خاص – علاء نبيل : نسعى لتقديم جيل جديد للمقاولون .. وهدفي منتصف الجدول

محمد مجدي
نشر فى : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 6:46 م | آخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 6:50 م

النجوم فاز على الزمالك وتعادل مع الإسماعيلي بالحظ .. وأرفض التعليق على الحكام

يرى علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب أن فريقه لديه أهداف في الموسم الجاري عن المواسم السابقة مشيرًا لوضع خطة مع الإدارة لعودة المقاولون لعصره الذهبي.

وقال علاء نبيل أنه يسعى لتقديم جيل جديد للكرة المصرية من أبناء المقاولون مشددًا على أن هدفه الموسم الحالي تحقيق مركز من الـ7 إلى الـ13.

وقال علاء نبيل في تصريحات خاصة لـ«الشروق الرياضي» أنه على الرغم من نتائج الفريق الغير مرضية في الأسابيع الخمس الأولى إلا أن الفريق يقدم مباريات جيدة فنيًا ويغيب عنه التوفيق في الكثير من الأوقات.

وأضاف نبيل أنه لا يخشى من موقف الفريق بالجدول في الوقت الحالي حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 4 نقاط مؤكدًا أن الفوز في مباراة سيتقدم بالفريق لمنتصف الترتيب.

ورفض نبيل المقارنة بين نتائج المقاولون في الموسم الماضي والموسم الحالي مؤكدًا ان الفريق في الجولات الأولى في النسخة الأخيرة للدوري واجه الأندية الصاعدة للدوري حينها ونجح في جمع النقاط ولكن الأمر مختلف مع الفريق في الموسم الحالي.

ويرى نبيل أنه هناك أندية حصدت مراكز متقدمة في الجدول في الأسابيع الأولى بفضل التوفيق وليس لأفضليتهم في المباريات مشيرًا إلى أن نادي النجوم على سبيل المثال حصد 4 نقاط من الفوز على الزمالك والتعادل مع الإسماعيلي ولم يكن الطرف الأفضل في المباراتين.

وحول طموح الإدارة في الموسم الحالي قال مدرب الذئاب أنه تم الاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة محمد محسن صلاح على تحقيق المراكز ما بين السابع والثالث عشر، وأن هناك دعم كبير من قبل مجلس الإدارة من أجل تحقيق طموحات الفريق في المستقبل.

وأشار نبيل أنه يطبق فكر جديد في الكرة المصرية، وهو الاعتماد على لاعبين شباب مؤكدًا أنه لأول مرة منذ فترة طويلة النادي يتواجد 3 لاعبين من المقاولون مواليد 97 في المنتخب الأوليمبي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك