كشف غموض حادث مقتل سائق بقليوب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض حادث مقتل سائق بقليوب

القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 1:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 1:44 م

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة لشخص مجهول ملقاة بالطريق العام بقليوب، حيث تبين أنها لسائق وأن وراء ارتكاب الحادث تشكيل عصابي يتكون من 3 عاطلين تخصصوا في قتل السائقين وسرقتهم بالإكراه حيث قاموا باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم إلى عزبة الحجر وفي الطريق قاموا بخنقه وسرقة التوك توك وفروا هاربين. تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

وكان العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة لشاب مجهول في العقد الثاني من العمر ملقى على وجهه بمدخل عزبة الحجر - قليوب المحطة.

ومن خلال اتخاذ إجراءات النشر عن الجثة تبين أنها للمدعو محمد فوزي عباس، سائق توك توك وتم التعرف على الجثة بمعرفة والده وقرر باختفاء التوك توك الذي يقوده نجله وكذا هاتفه المحمول.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكبي الواقعة كل من أحمد جابر عبد العال وإسلام عبده محمود وأحمد عبد الرحمن حسين والذين يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في استدراج قائدي مركبات التوك توك بزعم توصيلهم والاستيلاء على المركبة ومتعلقات قائديها كرهاً تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها حيث روى المتهمون بمعرض اعترافاتهم أنهم اتفقوا على ممارسة نشاطهم الإجرامي وفي سبيل تنفيذ مخططهم توجهوا لمنطقة بهتيم – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة وقاموا باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم إلى قليوب وحال وصولهم بمدخل عزبة الحجر قام الثالث بخنق المجني عليه بيده حتى فارق الحياة وتركوه بمكان العثور واستولوا على مركبة التوك توك والهاتف المحمول.

كما اعترف الجناة بقيامهم بإخفاء مركبة التوك توك لدى عملائهم معتز محروس على وأحمد سامي عبد الرحمن للتصرف فيه بالبيع لعلمه بكونه من متحصلات سرقات وباستهداف العميلين أمكن ضبطهما وبمواجهتهما بما ورد باعترافات المتهمين أقروا بصحتها وتم بإرشادهما ضبط مركبة التوك توك المستولى عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك