مجدى لاشين: التليفزيون يطلق برامج خاصة لتغطية الانتخابات البرلمانية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجدى لاشين: التليفزيون يطلق برامج خاصة لتغطية الانتخابات البرلمانية

مجدي لاشين
مجدي لاشين

نشر في: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 11:34 ص | آخر تحديث: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 11:35 ص

صرح مجدى لاشين، رئيس التليفزيون المصرى، أن التليفزيون سيبدأ فى إذاعة عدد من البرامج الجديدة، فى إطار الاستعدادات الجارية فى ماسبيرو للتغطية الاعلامية للانتخابات البرلمانية، منها برنامج «الطريق إلى البرلمان» تقديم الدكتور عبدالله المغازى، ويتناول أهمية دعوة الناخبين للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية، كما يتضمن البرنامج فقرة عن مواقع التواصل الاجتماعى وما يثار عليها من قضايا خاصة بالانتخابات.

وقال إن «البرنامج سيذاع على القناة الفضائية المصرية والفضائية الموجهة لأمريكا فى السادسة مساء، وعلى القناة الثانية فى العاشرة والنصف مساء».

وأشار إلى برنامج «سيادة الناخب» الذى يقدمه الإعلام جمال عنايت على القناة الأولى والفضائية الموجهة فى الثامنة مساء، ويعاد على الفضائية المصرية.

وأضاف لاشين، أن التليفزيون سيقوم بتوظيف جميع برامجه الرئيسية على جميع القنوات، للتغطية الإعلامية للانتخابات البرلمانية، والعمل على حث الناخبين على ممارسة حقهم الدستورى فى الإدلاء بأصواتهم.

وأشار لاشين، إلى أن التليفزيون قام بتسجيل عدد من البروموهات والتنويهات الخاصة بالانتخابات البرلمانية بصوت الإعلامية الكبيرة سناء منصور، والتى تقوم بالأداء الصوتى، وقال إن هذه البروموهات هدفها حث جموع المواطنين على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، والحرص على حقهم فى المشاركة السياسية.

ومن جانبه، أشار حمدى متولى، مدير عام التنويهات بالتليفزيون، إلى أن البروموهات الخاصة بالانتخابات ستبدأ إذاعتها على الشاشة عقب الاحتفال بالذكرى الـ42 لنصر أكتوبر، يشارك فيها عدد من المثقفين والإعلاميين والفنانين، للتأكيد على أهمية الانتخابات البرلمانية، ودعوة المواطنين للمشاركة، منهم الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن والفنانة سميرة عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر والمخرج محمد عبدالعزيز، والسينارست فاروق صبرى والناقد السينمائى طارق الشناوى والمخرج على عبدالخالق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك