ضبط عصابة للاتجار في المخدرات بطوخ وبحوزتهم 10 كيلو بانجو - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عصابة للاتجار في المخدرات بطوخ وبحوزتهم 10 كيلو بانجو

ارشيفية لتشكيل عصابي
ارشيفية لتشكيل عصابي
ابراهيم جودة
نشر في: السبت 7 نوفمبر 2015 - 3:50 م | آخر تحديث: السبت 7 نوفمبر 2015 - 3:50 م
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على تشكيل عصابي، يتكون من عاطل وربة منزل تخصصوا في الاتجار في المواد المخدرة بمختلف قرى مركز طوخ وبحوزتهم 10 كيلو بانجو وربع كيلو هيروين ونصف كيلو حشيش وسلاح ناري. تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، مفادها قيام كل من ياسر فاروق محمود، السابق اتهامه في عدد 8 قضايا (مخدرات - مشاجرة) وأزهار عبدالله محمد، ربة منزل بالاتجار في المواد المخدر بمختلف أنواعها وحيازة أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة لحماية نشاطهما الإجرامي.

تم إخطار اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية.. وأكدت تحريات العقيد عبدالله جلال وكيل مباحث المديرية، صحة المعلومات والواقعة وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما أمكن ضبطهما وبحوزتهما سلاح ناري "بندقية آلية" بخزينتها عدد 15 طلقة من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 10 كيلو جرام وكمية من مخدر الحشيش تزن 450 جرام و250 جرام من مسحوق الهيروين و60 قرص مخدر و2 ميزان حساس وكمية من السرنجات الطبية ومبلغ 16350 جنيه و3 هاتف محمول.

وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك