«زعزوع»: مصر لا تدخر جهدًا في تأمين المطارات والمقاصد السياحية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد زيارة استغرقت 5 أيام في لندن..

«زعزوع»: مصر لا تدخر جهدًا في تأمين المطارات والمقاصد السياحية

القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 7 نوفمبر 2015 - 1:35 م | آخر تحديث: السبت 7 نوفمبر 2015 - 1:35 م

وصل مطار القاهرة الدولى، فجر اليوم السبت، وزير السياحة هشام زعزوع قادمًا من العاصمة البريطانية لندن بعد زيارة استغرقت 5 أيام شارك فيها ووفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص في فعاليات بورصة لندن السياحية.

وشهدت الـ 48 ساعه الأخيرة من زيارة الوزير عمل مكثف ولقاءات إعلامية متواصلة مع وسائل الاعلام البريطانية للرد على تعليق رحلات الطيران من أكثر من دولة إلى شرم الشيخ.

وأعرب «زعزوع» عن أسفه من قيام بعض الدول بتعليق رحلاتها إلى شرم الشيخ، مشددًا على أن الحكومة المصرية لا تدخرا جهدا في تأمين المطارات والمقاصد السياحية وأنه دائما ما تتم مراجعة التدابير والإجراءات الأمنية بما يضمن رفع الكفاءة الأمنية.

وأضاف الوزير، أن الوزارة منفتحة على أي أفكار إضافية من قبل شركائها السياحيين، لافتا إلى أنه بالرغم من تعليق عدد من شركات الطيران العالمية رحلاتها إلى شرم الشيخ إلا أن هناك بعض الشركات تسير رحلاتها إلى شرم الشيخ كالمعتاد.

وأشار الوزير، إلى أن القيادة السياسية والحكومة المصرية تدعم ملف السياحة وهناك تنسيق يتم على أعلى مستوى لمواجهة الازمة.

وشدد «زعزوع» على ضرورة عدم استباق نتائج التحقيقات بشأن حادث الطائرة الروسية المنكوبة لحين انتهاء اللجان المشكلة من أعمالها.

وقال الوزير، إنه من المزمع اليوم الالتقاء بالسيد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وكذلك مع ممثلي القطاع السياحي الخاص للتشاور حول حيثيات الموقف الراهن.

وأشار إلى أنه يتم الإعداد لزيارة عاجلة إلى مدينة شرم الشيخ للقاء السيد المحافظ خالد فودة وقيادات الأمن للوقوف على إجراءات تأمين المنشآت السياحية والفندقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك