سفارة مصر في عمان: نتابع باهتمام بالغ حادث طعن الشابين المصريين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفارة مصر في عمان: نتابع باهتمام بالغ حادث طعن الشابين المصريين

السفير خالد ثروت
السفير خالد ثروت
عمان - أ ش أ
نشر في: السبت 7 نوفمبر 2015 - 6:09 م | آخر تحديث: السبت 7 نوفمبر 2015 - 6:09 م
أكد السفير خالد ثروت، سفير مصر لدى الأردن، السبت، أن وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، تعهد له خلال اتصال هاتفي جرى بينهما بالقبض على الجناة في حادث طعن الشابين المصريين.

وقال السفير ثروت، في تصريح له، في عمان، «لقد أجريت اليوم اتصالا هاتفيا بوزير الداخلية الأردني، للتأكيد على أهمية القبض على الجناة، حيث أبلغني بأنه يولي اهتماما كبيرا بهذا الموضوع، وتبين عقب الاتصال بفترة وجيزة القبض على أحد هؤلاء الجناة».

وعلى الصعيد ذاته، تجمع حوالي 60 مصريا اليوم، أمام مقر السفارة بعمان حيث استقبل السفير ثروت، 8 ممثلين عنهم من بينهم شقيق المصاب أيمن زهجر حمدي صالح وابن عمه واستمع إليهم وأبلغهم بأن السفارة سوف تأخذ الحقوق القانونية للمصابين، وأنها تتابع حالتيهما الصحية وحصولهما على الرعاية الطبية اللازمة.

وقد زار السفير ثروت، بعد عصر اليوم، المصابين المصريين اللذين تعرضا لحادث الطعن بمستشفى الأمير حمزة، وإطمأن من الأطباء على حالتيهما الصحية وحصولهما على الرعاية الطبية اللازمة.

وقال السفير ثروت، «لقد أبلغت خلال زيارتي للمصابين بوجود مواطن مصري ثالث كان قد سقط أثناء عمله من على السقالة، وتبين أنه مصاب بكسور مختلفة حيث اطمأننت عليه وأبلغت شقيقه بأن السفارة ستتابع هذا الحادث وستعمل على ضمان حقوقه وستقدم المساعدات اللازمة».

وعلى صعيد متصل، أكد مصدر أمني بمديرية الأمن العام الأردنية، أنه تم القبض على أحد الجناة في حادث طعن الشابين المصريين، ولايزال البحث جاريا عن الاثنين الآخرين.

وكان الشابان أيمن زهجر حمدي صالح، وسوارس قطب سوارس حنا، قد تعرضا الليلة الماضية لحادث طعن بسبب خلاف بينهما وبين عدد من الأردنيين، مما أسفر عن إصابة الأول بإصابة خطيرة في منطقة الرقبة والثاني بإصابات متوسطة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك