سلجادو يقود طفرة في مدارس الكرة الإسبانية بدبي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلجادو يقود طفرة في مدارس الكرة الإسبانية بدبي

الشروق
نشر في: السبت 7 نوفمبر 2015 - 6:42 م | آخر تحديث: السبت 7 نوفمبر 2015 - 6:42 م

أعلنت مدارس كرة القدم الإسبانية التي تتخذ من مدينة دبي الرياضية مقراً لها، ويديرها أسطورة ريال مدريد السابق ميشيل سالجادو، عن خطتها الهادفة إلى توسيع نشاطاتها الرياضية واستيعاب عدد أكبر من اللاعبين الصغار في دبي.

وكان برنامج تدريب مدارس كرة القدم الإسبانية في مدينة دبي الرياضية قد حقق نجاحاً منقطع النظير، ليعلن عن إطلاق دورات تدريب في مدرسة ﻛﻴﻨﺠﺰ الواقعة في منطقة البرشاء بدبي، حيث سيشارك 400 طفلاً في برنامج التدريب الخاص بمدرسة كرة القدم.

وقد شهدت مدارس كرة القدم الإسبانية التي بلغت عامها الثالث في مدينة دبي الرياضية، مستويات غير مسبوقة من طلبات الاشتراك، ويأتي هذا الإقبال تزامناً مع الإعلان عن انطلاق الدورات التدريبية بتاريخ 2 أكتوبر في مدرسة كينجز حيث بلغ عدد الاشتركات 130 اشتراك في الوقت الراهن.

وبهذه المناسبة عبر ميشيل سالجادو، مدير مدارس كرة القدم الإسبانية، عن سعادته بهذا التوسع الذي تشهده المدرسة في دبي: "سعداء بهذا التوسع الذي سيسمح بانضمام عدد أكبر من اللاعبين الصغار لتعلم التقنيات والمهارات التي تساعدهم على لعب كرة القدم".

وتابع سالجادو: "تتمتع مدرسة ﻛﻴﻨﺠﺰ بالقيم والأسس التي ننتهجها في مدارس كرة القدم الإسبانية، الأمر الذي جعل اتخاذ هذه القرار غاية في السهولة. إنهم يؤمنون بأهمية ممارسة الرياضة والمشاركة في بناء جيل رياضي مميز، كما تتميز مدرسة ﻛﻴﻨﺠﺰ بمنهج تعليمي مميز ولديها المؤهلات والمرافق الخارجية التي يمكن الاستفادة منها في التدريبات الرياضية". 

وكانت مدرسة كينجز قد بدأت بتلقي طلبات التسجيل للانضمام إلى أول دورة تدريبية تنظمها مدارس كرة القدمة الإسبانية في ملاعبها. وبهذه المناسبة عبر سولين موريس، مدير الرياضة بمدرسة ﻛﻴﻨﺠﺰ عن سروره لاستضافة البرنامج الرياضي الذي أطلقته مدارس كرة القدم الإسبانية بقوله: "إنها فرصة رائعة لمدرستنا ولطلابنا على وجه الخصوص للتدرب تحت إشراف نخبة من المدربين المتخصصين بتدريب الصغار في الإمارات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك