الزمالك يتراجع عن فسخ التعاقد مع بريزنتيشن بعد انتهاء الأزمة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يتراجع عن فسخ التعاقد مع بريزنتيشن بعد انتهاء الأزمة

حسام زايد
نشر في: السبت 7 نوفمبر 2015 - 9:10 م | آخر تحديث: السبت 7 نوفمبر 2015 - 9:10 م

تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك عن فسخ تعاقدع مع شركة "بريزنتيشن" راعي النادي، وذلك بعد انتهاء الأزمة اليوم إثر تدخل مدحت العدل المنتج السينمائي المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، حيث توجه العدل إلى منزل رئيس الزمالك في المنصورة وبصحبته محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن.

وشهدت الجلسة مناقشة حول الأسباب التي أدت إلى هذه الأزمة، واتضح أنها معلومات مغلوطة كانت قد وصلت إلى إدارة الزمالك، وهو ما وضحه كامل، وبدوره أكد رئيس الزمالك احترامه لاشركة "بريزنتيشن" ووصفها بأنها "شريك في النجاح".

وأكد كامل أن الشركة التزمت الصمت خلال الأيام الماضية لأنها كانت تعلم جيداً أن الأزمة ناتجة عن معلومات مغلوطة وسرعان ما سيعرف رئيس الزمالك الحقيقة كاملة، كما أن الشركة لم تتلق أي مخاطبات رسمية تفيد بفسخ العقد ما يعني أن النوايا جيدة بين الطرفين، وهو ما ساهم بشكل كبير في إعادة المياه إلى مجاريها، وأكد كامل أن رئيس الزمالك يقدر جيداً الدور الذي تقوم به "بريزنتيشن" مع نادي الزمالك وباقي الأندية المتعاقدة معها.

هذا، ومن المقرر أن تصدر شركة "بريزنتيشن سبورت" بياناً قريباً لتوضيح كافة الأمور في هذه الأزمة، والتأكيد على قوة العلاقة مع نادي الزمالك وباقي الأندية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك