«مميش»: توقيع اتفاقيات بـ40 مليار جنيه توفر مليون فرصة عمل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مميش»: توقيع اتفاقيات بـ40 مليار جنيه توفر مليون فرصة عمل

الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 9:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 9:35 م

قال الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن الاتفاقيات التي تم توقيعها اليوم على هامش منتدى شباب العالم، هي اتفاقيات تأسيسية استثمارية يبدأ تنفيذها على الأرض من الغد، وليست مذكرات تفاهم.

وأضاف «مميش»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن إدارة المنطقة تركز على كميات فرص العمل التي ستوفرها المشروعات المختلفة قبل تنفيذها، مشيرًا إلى توفير الاتفاقيات الـ6 التي تم توقيعها اليوم فقط، مليون فرصة عمل، وتبلغها قيمتها 40 مليار جنيه.

وأوضح أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، هي الأكثر أمانًا في المنطقة الجغرافية المحيطة بمصر نظرًا للأحداث السياسية الجارية، واصفًا منطقة قناة السويس بالواعدة والصاعدة.

وأشار إلى ضرورة البدء بالطريقة الصحيحة، عبر توفير مناخ استثماري مناسب من خلال التشريعات الاستثمارية وتشييد البنية التحتية وتوفير العمالة المدربة، متابعًا: «لازم نشتغل صح ونجهز نفسنا صح، وتوفير مناخ مشجع للمستثمرين، والمنطقة فيها أعلى الفرص الاستثمارية الواعدة».

وكان الفريق مهاب مميش، وقع 6 اتفاقيات لإنشاء مشروعات تنموية واستثمارية بالمنطق الاقتصادية لقناة السويس، وذلك على هامش جلسة «الفرص الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس»، بمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ، التي عقدت اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك