هيتزفيلد يرجع السبب في اهتزاز مستوى بايرن إلى مونديال 2018 - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيتزفيلد يرجع السبب في اهتزاز مستوى بايرن إلى مونديال 2018

د ب أ
نشر في: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 2:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 2:17 م

أرجع أوتمار هيتزفيلد المدير الفني الأسبق لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بعض أسباب التذبذب في مستوى الفريق هذا الموسم إلى المشاركة الهزيلة للمنتخب الألماني في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح هيتزفيلد ، في تصريحات نشرتها صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء ، أن آثار المشاركة الهزيلة والخروج المبكر للمنتخب الألماني (مانشافت) من مونديال 2018 ألقت بظلالها على عدد من لاعبي بايرن الذين شاركوا مع المانشافت في المونديال.

وأشار هيتزفيلد إلى أن بايرن ظهر متوترا في الأسابيع الماضية وحقق نتائج متذبذبة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني (بوندسليجا) وهو أمر لم يكن معتادا في الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البوندسليجا.

وأوضح أن كأس العالم ألقت بظلالها على أداء بعض لاعبي بايرن كما أن سياسة المداورة التي اتبعها نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن لم تؤت ثمارها.

وأعرب هيتزفيلد عن ثقته في كوفاتش الذي كان لاعبا في بايرن عندما كان هيتزفيلد مدربا للفريق.

وقال هيتزفيلد : "نيكو (كوفاتش) يحرز تقدما مع الفريق ويمكنه التركيز على الأساسيات في الوقت الحالي. قيادته للفريق متميزة... إنني مقتنع بقدراته".

وكان هيتزفيلد قاد الفريق في فترتين مختلفتين ؛ الأولى من 1998 إلى 2004 ، والثانية في موسم 2007 / 2008 ، وأحرز مع الفريق العديد من الألقاب أهمها لقب دوري أبطال أوروبا في 2001 وخمسة ألقاب في البوندسليجا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك