المقاصة يرفض بيع أنطوي للزمالك وبيراميدز ويحدد شروطه لرحيله في الصيف - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة يرفض بيع أنطوي للزمالك وبيراميدز ويحدد شروطه لرحيله في الصيف

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 2:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 2:07 م

رفض مسؤولو نادي مصر المقاصة رحيل الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق، إلى ناديي الزمالك وبيراميدز خلال الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل قاطع، لتمسكهم بكل نجوم الفريق هذا الموسم، ولكن لا مانع لديهم من تركه يرحل نهاية الموسم ولكن بشرط أن يصل عرض بقيمة 3 ملايين دولار.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، قد أبدى إعجابه الشديد بمستوى اللاعب، مطالبا إدارة ناديه بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مثلما الحال مع حسام حسن مدرب بيراميدز والذي طلب ضمه لحل أزمة الهجوم في فريقه بيناير المقبل.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بفريق المقاصة، أن مسئولي النادي رفضوا بيع أنطوي، لأيًا من أندية الدوري المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك نظرا لعدم قدرة الأندية المصرية على دفع المبلغ الذي تريد إدارة النادي أن تحصل عليه، كما أن الأندية في مصر تدفع المبلغ بالتقسيط وهو ما ترفضه الإدارة.

وأضاف أن الإدارة حددت شرطًا لبيع اللاعب في الصيف المقبل داخل مصر، وهو أن لا يقل المقابل المادي لبيعه عن 3 ملايين دولار، كما يرفض النادي دخول صفقات تبادلية ضمن صفقة بيع أنطوي، حيث يرغب في الحصول على المقابل المادي نقدًا، فيما لم يمانع النادي تكرار تجربة حسين الشحات مع أنطوي ببيعه في يناير ولكن فقط لأحد أندية الخليج وليس داخل مصر وهذا الاستثناء الوحيد.

وكان المهاجم الغاني قد تلقى عرضا في الميركاتو الصيفي الماضي من نادي اتحاد كلباء الإماراتي، ولكن ضعف المقابل المادي حال دون إتمام الصفقة.

يذكر أن جون أنطوي صاحب الـ27 عاما انتقل الى نادي مصر للمقاصة، قادما من النادي الأهلي بصفة نهائية خلال الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 600 ألف دولار، وشارك هذا الموسم مع المقاصة في 8 مباريات بمختلف المسابقات المحلية أحرز خلالها 4 أهداف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك