السبت 17 نوفمبر 2018 11:55 ص القاهرة القاهرة 23.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

السبت.. التموين تفتح الباب أمام التظلم من نتائج عملية تحديث بيانات البطاقات التموينية

إسلام جابر
نشر فى : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 4:25 م | آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 4:25 م

أصدر وزير التموين، علي المصيلحي، توجيها وزاريا بفتح الباب أمام التظلم من نتائج عملية تحديث بيانات البطاقات التموينية لكافة المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية، وذلك اعتبارا من السبت المقبل.

وتضمن التوجيه الوزاري آليات تقديم التظلمات، حيث يتقدم المواطن للحصول على استمارة أداء خدمة من المكتب التموينية التابع له، ويدون بها بيانات جميع المستفيدين من بطاقة الدعم، مرفق بها صور من بطاقات الأرقام القومية لكافة الأفراد المقيدة على البطاقة، إضافة إلى تدوين رقم هاتفه المحمول لتسهيل عملية الوصول إلى المواطن.

كما تضمن التوجيه، استلام مكاتب التموين تلك الطلبات من المواطنين مع تسليمهم إيصال يفيد بتسليمه التظلم، على أن يتم تسجيل كافة الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بمكتب التموين بعد مراجعة الموظف المختص للبيانات والأوراق المرفقة مع الطلب.

وذكر التوجيه، أن مركز معلومات وزارة الإنتاج الحربي يقوم برفع البيانات التي تم تسجيلها من خلال المكتب التمويني، أو على موقع دعم مصر وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها، وتقوم وزارة الإنتاج الحربي باستلام البيانات من الهيئة مرة أخرى بعد مراجعتها وتسجيل المستحق منها بقاعدة بيانات الدعم التمويني أولا بأول، على أن يقوم المكتب التمويني بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر الأسباب في حالة الرفض.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك