6 أبريل تطالب المجلس العسكري بالاعتذار عن اتهامها بالعمالة والتمويل من الخارج - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

6 أبريل تطالب المجلس العسكري بالاعتذار عن اتهامها بالعمالة والتمويل من الخارج

أحمد ماهر القيادي بحركة 6 ابريل
أحمد ماهر القيادي بحركة 6 ابريل
باهي حسن
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2011 - 8:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2011 - 8:26 م

طالبت حركة شباب 6 أبريل "جبهة أحمد ماهر"، المجلس العسكري بالاعتذار عن تصريحات اللواء الرويني السابقة، والتي اتهم فيها الحركة بتلقي تمويل من الخارج، وتعمد إثارة الفتن داخل البلاد، مؤكدة أن تصريحات اللواء حسن الرويني، عضو المجلس العسكري، عن 6 أبريل، والاتهامات التي قد ألقاها على الحركة من قبل، بدون أي دليل أو برهان.

 

وتساءلت الحركة بقولها كيف نستعيد الثقة في المجلس العسكري دون أن يقدم أدله علي اتهامه لحركات شبابية، كان لها دور في قيام الثورة، ويشوه سمعتهم بدون أي دليل علي حد قولهم.

 

ووصفت الحركة في بيانها تصريحات اللواء الرويني ضد الحركة، بأنها استكمال لنفس أسلوب مبارك ونظامه وأجهزته الأمنية، الذي يعتمد بشكل كبير على استخدام الآلة الإعلامية في أعمال التضليل.

 

وأضاف محمود عفيفي المتحدث الإعلامي للحركة، "تصريحات اللواء الرويني اختلفت عن تصريحاته منذ 4 أشهر، في البداية أكد أن الحركة تتلقي تمويلا واتهمنا بالعمالة للخارج، واليوم في تصريحاته من أمام إحدى اللجان الانتخابية، أكد أن الاتهامات لا توجه إلى 6 إبريل ولكن إلى بعض عناصر 6 إبريل"، وتابع "نحن نطالب بالإعلان عن هذه الأسماء أمام الرأي العام إن كان صادقا".

 

كما شدد عفيفي على ضرورة فتح باب التحقيق في البلاغ المقدم ضد اللواء الرويني، وضد أعضاء الحركة أنفسهم، وإثبات هل فعلا الحركة متهمه بالعمالة مع قوي خارجية ضد مصالح مصر أم لا؟، مشيرا إلي أن البلاغ تمت إحالته للنيابة العسكرية ولم يتم  استدعاء أي عضو من الحركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك