هيوز: بوسع ستوك ضم المزيد من المواهب الكبيرة في أوروبا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيوز: بوسع ستوك ضم المزيد من المواهب الكبيرة في أوروبا

رويترز
نشر في: الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 12:49 م | آخر تحديث: الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 12:49 م

 

ترك الأداء المميز لشيردان شاكيري في المباراة التي فاز فيها ستوك سيتي على مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مطلع الأسبوع الحالي المدرب مارك هيوز في حالة تفاؤل بفريقه وقدرته على جذب المزيد من المواهب الكبيرة في أوروبا خلال فترات الانتقال المقبلة.

وانضم لاعب الوسط شاكيري في صفقة قياسية بالنسبة للنادي قدرت بنحو 12 مليون جنيه استرليني (18.1 مليون دولار) قادما من انترناسيونالي الايطالي في نهاية الموسم الماضي وتألق في المباراة التي فاز فيها ستوك 2-صفر على مانشستر سيتي حيث صنع هدفي اللقاء لماركو ارنوتوفيتش. كما تألق أيضا بويان كركيتش الذي لعب لبرشلونة في السابق خلال تلك المباراة.

وقال هيوز لوسائل إعلام بريطانية "يرغب اللاعبون الكبار في اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز ويمكن للفرق الأربعة أو الخمسة الكبار ضم الكثير من هؤلاء."

وأضاف "لذا فإن هناك مجموعة قليلة من اللاعبين الذي يمكن لنا أن نضمهم. نحن نقدم الكثير...نقدم الاستقرار ولو استطاع أي لاعب تقديم أفضل ما لديه معنا فإننا نوفر له ما يكفي من وقت للعب ومواصلة الظهور بشكل دائم مع الفريق."

وكشف المدرب - الذي سمح لبويان بقيادة الهجوم بينما لعب شاكيري وارنوتوفيتش على الأطراف - عن انه كان يفكر في تغيير طريقة اللعب في الأسابيع التي سبقت لقاء سيتي.

وأضاف هيوز لموقع ستوك على الانترنت "لكي أكون أمينا بحق فإن الأمر كان يجول بخاطري منذ عدة أسابيع إلا أنني لم أكن قادرا على الإفصاح عنه. ربما يرجع الأمر إلى أنني لم أكن شجاعا بما يكفي حتى موعد المباراة (أمام سيتي)."

وتابع "كان بالإمكان أن أسير في الاتجاه الخاطئ بالطبع لكن ولكي أكون أمينا..فقد كنت واثقا للغاية من أن اللاعبين لديهم القدرة على تحقيق ما نصبو إليه من تلك الطريقة في اللعب."

وأبعدت هذه المباراة سيتي عن قمة ترتيب الدوري الممتاز ليتراجع للمركز الثالث بينما دفعت ستوك للتقدم نحو المركز العاشر وبفارق نقطة واحدة عن أول ستة فرق في الترتيب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك