الناخبون يواصلون التصويت لليوم الثاني بانتخابات البرلمان المؤجلة في دمنهور - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الناخبون يواصلون التصويت لليوم الثاني بانتخابات البرلمان المؤجلة في دمنهور

الناخبون يواصلون التصويت لليوم الثاني بانتخابات البرلمان المؤجلة
الناخبون يواصلون التصويت لليوم الثاني بانتخابات البرلمان المؤجلة
دمنهور - أ ش أ
نشر في: الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 11:01 ص | آخر تحديث: الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 11:01 ص

فتحت اللجان الانتخابية بدائرة مركز وبندر دمنهور بمحافظة البحيرة أبوابها في الساعة التاسعة صباحا لليوم الثاني على التوالي أمام الناخبين للتصويت في انتخابات مجلس النواب المؤجلة بالدائرة، التي تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين.

وانتشرت قوات الجيش، والشرطة بشكل مكثف أمام اللجان الانتخابية لتعزيز التواجد الأمني، وتأمين مقار اللجان، ولمنع أية محاولات شغب أو خروقات قد تحدث.

كانت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية الدائرة الأولى البحيرة برئاسة المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى نائب رئيس مجلس الدولة قررت وقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب لعام 2015، وبطلانها بالدائرة الأولى، والتي تضم بندر ومركز دمنهور، وذلك لإدراج اسم مبروك زعيتر في كشوف المرشحين رغم الحكم بسجنه لمدة خمس سنوات في قضية الشروع في قتل، وإحراز سلاح ناري.

يذكر أن، عدد الناخبين بالدائرة الأولى بمحافظة البحيرة، ومقرها بندر، ومركز دمنهور يبلغ 551 ألفا و752 ناخبا وناخبة، سيدلون بأصواتهم أمام 268 لجنة انتخابية ضمن 97 مركزا انتخابيا لاختيار أربعة مرشحين من بين51 مرشحا بعد استبعاد اسم زعيتر من أسماء المرشحين، كما أعلن حزب النور عن انسحاب أحد مرشحي الحزب إبراهيم مرعي بناء على طلبه، والاكتفاء بالدفع بمرشح واحد فقط للحزب عن الدائرة وهو إبراهيم راغب عبده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك