الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 12:51 ص القاهرة القاهرة 16.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

بداية مثالية لفخر أبوظبي في افتتاح مونديال الأندية 2017

فرحة كبيرة لجمهور الإمارات في أمسية تخطي الجزيرة لأوكلاند سيتي في العين

الشروق
نشر فى : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 4:53 م | آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 4:53 م

"شكلت مباراة الافتتاح أفضل بداية لنجوم فخر أبوظبي في مونديال الأندية. إن هذا الفوز الهام والتاريخي يبقي على أحلام جماهير الإمارات قائمة بمواصلة المشوار في البطولة العالمية الأهم للأندية والتأهل للأدوار القادمة. ونهنئ الجزيرة على هذا الأداء الجميل والفوز المقنع على فريق أوكلاند سيتي العنيد ونتمنى مواصلة الاحتفال بتحقيق أبطال الجزيرة للفوز في مباراته القادمة حيث أثبت فخر أبوظبي أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وأن كأس البطولة هدف مشروع للجميع".

واحتفلت جماهير فخر أبوظبي "الجزيرة" بشكل كبير بعد تحقيق الفريق لفوز أول ثمين في افتتاح مشوار بطل دوري الخليج العربي الإماراتي في مونديال الأندية 2017 المقدم بالشراكة مع "علي بابا كلاود" في أولى مباريات البطولة ليلة الأمس على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، حيث نجح فخر أبوظبي بتجاوز بطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي بهدف نجمه البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 38 من عمر المباراة. وبهذه النتيجة ضمن الجزيرة التأهل للدور الثاني لمواجهة بطل آسيا "أوراوا ريد دايموندز" الياباني يوم 9 ديسمبر في ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وكان استاد هزاع بن زايد محط أنظار العالم ليلة أمس عندما احتضن حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية الإمارات FIFA 2017 ومباراة البداية. وتواصل البطولة استقبال عشاق الساحرة المستديرة من كافة أنحاء العالم مع استمرار منافسات البطولة على مدار عشرة أيام حتى 16 ديسمبر الجاري بمشاركة الأندية أبطال القارات والعديد من أبرز الأسماء والنجوم في عالم كرة القدم للمنافسة على التتويج باللقب العالمي الأغلى للأندية.




شارك بتعليقك