وزير النقل يشدد على ضرورة نظافة القطارات وفتح أسواق جديدة لـ«السكك الحديدية» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير النقل يشدد على ضرورة نظافة القطارات وفتح أسواق جديدة لـ«السكك الحديدية»

وزير النقل يؤكد لـ"الخدمات المتكاملة" ضرورة نظافة القطارات
وزير النقل يؤكد لـ"الخدمات المتكاملة" ضرورة نظافة القطارات
كتبت - ميساء فهمي
نشر في: الخميس 7 ديسمبر 2017 - 4:07 م | آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2017 - 4:07 م

شدد وزير النقل، هشام عرفات، على ضرورة استمرار شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة فى المحافظة على المستوى اللائق من النظافة، وفتح أسواق جديدة للشركة للعمل بها سواء فى شركات الوزارة الأخرى أو فى شركات أخرى لا تتبع الوزارة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة شركة الخدمات المتكاملة الذى ترأسه وزير النقل اليوم، لمراجعة الأعمال التى تنفذها الشركة فى مجال خدمة المواطنين سواء فى مجال التأمين أو أعمال نظافة المحطات والقطارات.

من جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، رفعت حتاتة، إنه تمت زيادة عدد العاملين بالشركة من ذوى الاحتياجات الخاصة من 78 عام 2016 ليصبح 97 عام 2017، وزيادة عدد العاملين فى مجال الجودة والسلامة والصحة المهنية من 39 فى العام الماضى 2016 إلى 85 العام الحالى، وزيادة مشاركة المرأة بنسبة 9% من العاملين بالشركة.

وأضاف «حتاتة»، أن خدمات القطار الإسبانى قد عادت للشركة فى أكتوبر الماضى، كما نفذت الشركة أعمال إزالة الهيش والبوص بميناء الدخيلة بالإسكندرية، ونظافة المحطات والقطارات، وأعمال رفع تراكمات مزلقان أبو خليفة، والانتهاء من أعمال إصلاح محطة غسيل سوهاج، وصيانة المسطحات الخضراء بمعهد وردان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك