صحف إيطاليا تهتم بأزمة ميلان وخيبة نابولي بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحف إيطاليا تهتم بأزمة ميلان وخيبة نابولي بدوري الأبطال

أ ش أ
نشر في: الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:15 م | آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:15 م

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم /الخميس/، بالوضع الاقتصادي المعقد الذي يعيشه ميلان، وإخفاق نابولي في التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال، وعدد من الموضوعات الأخرى.

وكشفت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"،عن أزمة خانقة سوف يعيشها ميلان، في الفترة القادمة، وذلك بعد أن رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الخطة التي وضعها النادي لتسديد العجز المالي الذي لديه.

وكتبت "اليويفا يقول لا لخطة ميلان، النادي الآن يواجه خطر العقوبات، والتي سيتم تقريرها في الربيع القادم، مع إمكانية الاستبعاد من المشاركات الأوروبية".

وفي سياق آخر وجهت الصحيفة مديحا خاصا لمدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري، والذي نجح في قيادة اليوفي للدور ثمن النهائي في دوري الأبطال، للمرة الثامنة على التوالي، ما يجعل بعض الأندية العملاقة في أوروبا، تهتم بفكرة التعاقد معه.

كما سلطت الضوء على خروج نابولي من دوري الأبطال بعنوان "وداعا نابولي.. إيطاليا ستواصل بفريقين في الأبطال و4 في الدوري الأوروبي".

أما صخيفة "كوريري ديلو سبورت" فقد ركزت على خروج نابولي من دوري الأبطال، وتصريح ماوريسيو ساري المدير الفني، بأن فريقه لديه مشاكل في الهجوم "أسف كبير لنابولي".

كما أشارت لرفض الاتحاد الأوروبي لخطة ميلان وكتبت فيما يخص العقوبات المتوقعة "الغرامة وفرض قيود على تحركاته في السوق".

بينما أجرت صحيفة "توتو سبورت" حوارا مع المدرب ماسيمليانو أليجري، بعد أن وصل مع يوفنتوس لثمن نهائي دوري الأبطال، وأبرزت رسالته لجماهير اليوفي الذي قال فيها "يكفي الحديث عن النقاط السلبية في مشوارنا الأوروبي، ربما خسرنا الكثير من النهائيات، لكننا على الأقل ننجح في لعبها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك