سموحة يصطدم بالاتحاد السكندري «قاهر الكبار» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في دور الـ 16 لكأس مصر

سموحة يصطدم بالاتحاد السكندري «قاهر الكبار»

حسين شعبان
نشر في: الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 10:44 ص | آخر تحديث: الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 10:44 ص

تستأنف اليوم ، لقاءات دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر ، في الخامسة مساء اليوم، الجمعة، عندما يواجه سموحة فريق الاتحاد السكندري باستاد الجيش في برج العرب ، في ديربي الإسكندرية .

وكانت فرق الإسماعيلي والزمالك ومصر المقاصة وإنبي وحرس الحدود ، قد تأهلت إلي دور الـ8 عقب تخطيها كلا من المقاولون العرب والإنتاج الحربي ووادي دجلة والمنصورة وطلائع الجيش علي الترتيب ، فيما تأجل لقاء الأهلي وبيراميدز .

فسموحة ، الذي يدخل المباراة تحت قيادة طارق يحيى ، يمر بمرحلة متذبذبة في النتائج في الدوري ، أدت إلي الإطاحة بعلي ماهر ، بعدما أخفق الفريق السكندري في الفوز طوال خمس مباريات ، تعادل في أربع وخسر لقاء وحيد أمام بتروجيت في أول مهمة فنية لطارق يحيى وتراجع ترتيبه للمركز السادس برصيد 20 نقطة .

ويسعى سموحة للفوز والتأهل لدور الـ 8 ومواجهة الاسماعيلي الذي تأهل علي حساب المقاولون العرب ، ويعتمد الفريق علي جهود عدد كبير من اللاعبين الاكفاء ، ابرزهم حسام حسن العائد من الاصابة ، بجانب الاثيوبي اوميد اوكري والناميبي شيلونجو والمدافع ياسر ابراهيم الذي يعد محاور اهتمام نادي الزمالك .

في المقابل يدخل الاتحاد السكندري ، اللقاء وهو يمر بمرحلة النتائج الجيدة ، بعد اطاحته بالكبار خلال المسابقات ، خاصة وان الفريق سبق واطاح بالترجي بالبطولة العربية ، قبل ان يكرر مفاجاته ونجح في إسقط الزمالك في دور ال16 في نفس البطولة ، وكان الاتحاد قد استطاع في الدوري الفوز علي الاهلي والاسماعيلي .

ويحتل الفريق السكندري المركز السابع برصيد 19 نقطة ، ويعتمد الاتحاد بقيادة حلمي طولان المدرب الكفء علي جهود الثلاثي الهجومي ، خالد قمر والغاني ايمانويل بناهيني والايفواري رزاق سيسيه .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك