محافظة القاهرة تدفع بحملات للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بـ«السم» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة تدفع بحملات للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بـ«السم»

أرشيفية
أرشيفية
كتبت- ياسمين عبد الرازق:
نشر في: الأحد 8 يناير 2017 - 1:52 م | آخر تحديث: الأحد 8 يناير 2017 - 1:52 م

شنت محافظة القاهرة حملات للقضاء على الكلاب الضالة بجميع أحياء العاصمة الـ37، وقال د. سيد عبيد مدير مديرية الطب البيطري بالقاهرة إنه يتم الدفع لجان تنتشر من الإدارات، ويتم القضاء عليها من خلال استخدام «السم»، موضحًا أنه يتم تجميعهم بمعرفة كل حي وحصرهم شهريًا.

كما دفع المهندس طارق صلاح الدين، رئيس حي الموسكي، برفع كفاءة النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع مخلفات قمامة من «حارة كتاب الدسوقي، وشارع النوبي، وحارة درب النوبي، وحارة السادات، ودرب البرابرة»، كذلك تجريد شارع الجيش وتفريغ صناديق القمامة بشارع الجيش.

وأكد رئيس حي الموسكي، أنه تم شن حملة بالتعاون مع شرطة المرافق والمتابعة الميدانية والإشغالات بشوارع «الجيش، وبورسعيد، والأزهر، ومحمد علي، وعبدالعزيز، وميدان العتبة»، واسفرت الحملة عن إزالة جلادن من على واجهة محل بشارع عبدالعزيز، وتم مصادرة المعدات المستخدمة، رفع استاند حديد، إزالة فاترينة شاي بشارع بورسعيد»، مع رفع جميع الإشغالات المتواجدة بالشارع وإيداع المضبوطات بمخازن الحي.

من جانبه، شن اللواء هشام عبدالحميد، رئيس حي الزيتون، حملة مكبرة، تستهدف مصادرة التكاتك التي تسير بالشوارع الرئيسية ومصادرتها، مع توقيع الغرامة المقررة عليها التي تصل إلى 1500 جنيه، موضحًا أنه تم مصادرة 11 توك توك مخالف بعدد من الشوارع الرئيسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك