درجة الحرارة تحدد سعر الحساء في هذا المطعم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

درجة الحرارة تحدد سعر الحساء في هذا المطعم

ترجمة: لينة الشريف
نشر في: الأحد 8 يناير 2017 - 2:29 م | آخر تحديث: الأحد 8 يناير 2017 - 2:29 م

بدأ فصل الشتاء وشهد العالم انخفاضًا حادًا في درجات الحرارة لتصل في بعض الدول لأقل من الصفر، ولكن هذا المقهى الأمريكي قرر أن يستغل الشتاء ليعرض على زواره الحصول على الأموال مقابل تناولهم "الحساء".

يقدم مطعم Mather's — More Than a Cafe صفقة الطقس البارد، فإذا انخفضت درجة الحرارة لأقل من صفر في مدينة شيكاغو خلال شهري يناير وفبراير بإمكان المواطنين الحصول على المال لتناول حساء البازلاء.

إذا كانت درجة الحرارة أعلى قليلًا سيدفعون القليل من الأموال، فسوف يتم تحديد سعر وعاء الحساء بناء على توقعات درجة حرارة اليوم.

كانت درجة الحرارة يوم الجمعة الماضية 14 درجة، ومن ثم كان ثمن الحساء 10 سنتات وبضعة بنسات (بالإضافة إلى الضرائب)، وفقًا لموقع «ماشابال» الأمريكي.

وللتأكد من حقيقة العرض تحدث الموقع مع مساعدة مدير المطعم «بيث»، التي قالت إن العرض طريقة شهية للتغلغل عبر بعض مواسم الشتاء الباردة بقسوة خلال السنوات القليلة الماضية، حتى لو تلقى المطعم ضربة مالية صغيرة.

وقالت بيث إنهم في الماضي عندما انخفضت درجات الحرارة لتصل إلى درجات حرارة سلبية أعادوا بضعة بنسات للزبائن، مشيرة إلى رفض البعض أخذ الأموال بينما وافق البعض الآخر.

ويتم تحديد أسعار الحساء بناء على توقعات درجة الحرارة المنشورة على صحيفة شيكاغو تريبيون الأمريكية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك