«مهندسين الإسكندرية» توقع اتفاقية تعاون مع معهد الإنتاجية والجودة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مهندسين الإسكندرية» توقع اتفاقية تعاون مع معهد الإنتاجية والجودة

المهندسة سمر شلبي
المهندسة سمر شلبي
الإسكندرية - أحمد بدراوي
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 1:41 م | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 1:41 م

عقدت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون مع معهد الإنتاجية والجودة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

ونصت الاتفاقية، على حصول المهندس على نسبة 35% خصم على ماجستير إدارة الجودة، ونسبة خصم تصل لـ 70% على الدورات التي سيتم عقدها بالنقابة.

ووُقعت الاتفاقية بحضور المهندس وليد سعيد، أمين عام النقابة، والمهندس خالد أمين رئيس اللجنة العلمية والثقافية وخدمة المجتمع، والدكتور هناء عامر المسؤول الإعلامي بمعهد الإنتاجية والجودة، والأستاذة هبه سلامة مسئول التسويق بمعهد الإنتاجية والجودة.

وقال المهندس وليد سعيد، إن "النقابة تسعى دائمًا إلى عقد بروتوكولات تعاون مع الهيئات المختلفة، التي تساعد المهندس في اكتساب الخبرات العلمية المرتبطة بمجال عمله"، مشيرًا إلى أنه يتم البحث مع الأكاديمية للعمل على إعداد دورات تدريبية للعاملين بالنقابة، وذلك ضمن خطة التطوير والهيكلة التي تقوم بها النقابة.

وأوضح المهندس خالد أمين، أن الاتفاقية تعمل على توفير خدمة تعليمية متميزة لأعضاء النقابة في مجالات الجودة السلامة والصحة المهنية، مضيفًا أن "الاتفاقية تتميز بتقديم شهادات معتمدة من الأكاديمية، وماجيستير الجودة، المعادل من المجلس الأعلى للجامعات، وإن تلك الدورات تقدم بأسعار رمزية مدعمة من النقابة، بهدف رفع المستوي الفني والمهني للمهندسين وذويهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك