سان جيرمان يحقق فوز صعب على مرسيليا في كلاسيكو فرنسا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سان جيرمان يحقق فوز صعب على مرسيليا في كلاسيكو فرنسا

أ ف ب
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 12:11 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 12:19 ص

 

واصل باريس سان جيرمان مشواره نحو لقب رابع على التوالي بفوزه على مضيفه مرسيليا 2-1 اليوم الاحد في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

على ملعب فيلودروم، حقق باريس سان جيرمان فوزه الثاني والعشرين (مقابل 3 تعادلات) وهزم مرسيليا بنفس نتيجة الذهاب عندما استضافه في المرحلة التاسعة.

وكان فريق العاصمة الفرنسية حقق في المرحلة السابقة رقما قياسيا تاريخيا في الدوري الفرنسي في السجل الخالي من الهزائم هو 33 مباراة ورفعه اليوم الى 34 مباراة.

ولم يمهل باريس سان جيرمان مضيفه اكثر من دقيقتين لزيارة شباكه عبر هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي حول الى الشباك عرضية وصلته من البرازيلي ماكسويل (2) رافعا رصيده الى 21 هدفا ومتقدما بفارق 9 اهداف عن اقرب منافسيه في صدارة الهدافين.

وادرك ريمي كابيلا المعار من نيوكاسل الانكليزي التعادل يتسديدة من خارج المنطقة (25).

وفي الشوط الثاني، خطف ابراهيموفيتش الكرة من امام الحارس ستيف مانداندا واعادها خلفية الى الارجنتيني انخل دي ماريا الذي راوغ لاعبا ثم ارسلها زاحفة الى الشباك هدفا ثانيا للضيوف (71).

وسنحت فرصة ثمينة لمرسيليا لتجنب الخسارة من خطأ دفاعي وهجمة مرتدة وصلت منها الكرة الى جورج كيفن نكودو الذي سددها منحرفة من الجهة اليسرى مرت بمحاذاة القائم الايسر (89).

ورفع سان جيرمان رصيده الى 69 نقطة وبقي على بعد 24 نقطة من مطارده المباشر موناكو الذي فاز امس على نيس 1-صفر، في حين وقف رصيد مرسيليا عند 3.4 نقطة في المركز العاشر.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك