إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على أطباء مستشفى بنها الجامعي بكفالة 200 جنيه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على أطباء مستشفى بنها الجامعي بكفالة 200 جنيه

إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على أطباء مستشفى بنها الجامعي
إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على أطباء مستشفى بنها الجامعي
القليوبية: إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 11:44 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 11:44 ص

أمر محمد علام وكيل أول نيابة قسم بنها، بإشراف المستشار أحمد عبدالله المحامى العام لنيابات شمال بنها، بإخلاء سبيل صاحب معرض السيارات المتهم في واقعة الاعتداء على 3 أطباء بقسم الاستقبال بمستشفى بنها الجامعي، بكفالة مالية 200 جنيه، وسرعة ضبط وإحضار صديقه "نور.س. ع" (طالب) لإشهاره طبنجة صوت، وانتحاله صفة ضابط شرطة.

وكان المقدم محمد أشرف رئيس قسم ثان بنها، تلقى بلاغًا بوقوع مشاجرة ومصابين بمستشفى بنها الجامعى، وبالانتقال والفحص، تبين حدوثها بين كل من طرف أول ناهد.ب وأحمد.م زوج ابنتها (صاحب معرض إيجار سيارات) وطرف ثان كريم.ح مصاب بارتجاج في المخ وفقد الوعى، وأحمد.ق مصاب باضطراب في درجة الوعى أدت لعدم انتظام ضربات القلب، طبيبين بقسم النساء والتوليد بالمستشفى.

وبسؤال الطرف الأول، قررا باهمال الطرف الثانى في علاج منى.ك ابنة السيدة الأولى وزوجة الثانى، المصابة بنزيف حاد، ومعاملتها معامله سيئة والتعدى على الأولى بالضرب دون حدوث إصابات، على حد قولهم.

وبمواجهة الطرف الثانى، انكرا ذلك، وأضافا أنهما استقبلا المصابة بقسم الاستقبال في حالة إغماء شديدة، وأثناء إعدادها لإجراء عملية لوقف النزيف، فوجئوا بوجود الطرف الأول داخل قسم النساء والتوليد بالمستشفى وامتناعهم عن الخروج، فحدثت مشادة كلامية فيما بينهم قام على إثرها زوج المريضة بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث ما بهما من إصابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك