حسام حسن : للقمة حسابات أخري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام حسن : للقمة حسابات أخري

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 8:16 م | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 8:16 م

 

يري حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي ، ان مباراة القمة 111 بين الأهلي والزمالك ، خارج التوقعات كعادتها على مدار تاريخها.

ويستضيف غدا الثلاثاء ، ملعب " برج العرب" بالاسكندرية ، مباراة القمة بين القطبين، في تمام الساعة السابعة مساء ، ضمن الاسبوع الـ17 من منافسات الدوري الممتاز.

وقال حسام حسن في تصريحات لقناة " الحياة 2 " : " صعب التكهن بنتيجة القمة ، نظرا لتقارب المستويات في الإمكانيات المادية والمعنوية والفنية بين لاعبي الفريقين".

وأشار نجم الأهلي والزمالك السابق : "  اعتدنا دائما على مدار تاريخ مواجهات القمة صعوبة توقع الفائز بالمباراة فهو ديربي ليس له مقاييس ، حتي اذا كان هناك فريق أفضل من الأخر، صحيح الأهلي أفضل في المباريات الماضية، عن الزمالك ، ولكن تظل المفاجأت قائمة".

وأكد حسام حسن ، أن توقعات الفائز بالمباراة ، تعتمد على اكثر من سبب ، أبرزها التشكيل الذي سيدفع به كل مدير فني، والتغييرات خلال المباراة ، وكيفية إدارة المدرب للقاء على مدار الـ90 دقيقة ، بخلاف أهم عنصر وهو مستوي لاعبي كل فريق في المباراة.

وانهي نجم منتخب مصر والقطبين سابقا حديثه ، بتمنيه خروج المباراة بشكل يليق بكل فريق ، معربا عن انه كان يتمني حضور الجماهير ، املا في الفترة القادمة عودة المشجعين لمساندة فرقهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك