بالفيديو.. مظهر شاهين: عمرو خالد «ظاهرة سطحية».. ويجب أن يختفي للأبد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. مظهر شاهين: عمرو خالد «ظاهرة سطحية».. ويجب أن يختفي للأبد

الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين
سمير الوشاحي
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 11:10 م | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 11:10 م
- شاهين: عمرو خالد كان يرغب في أن يكون رئيسا لمصر بدعم الشباب في الجامعات

- شاهين: ساهم في جعل الحجاب الفيصل في كون المرأة محترمة أم لا


شن الشيخ مظهر شاهين، خطيب وإمام مسجد عمر مكرم، هجوما على الداعية عمرو خالد، قائلا: «هو عبارة عن ظاهرة سطحية جدا، ليس لها أي عمق علمي أو ديني حقيقي».

وأضاف «شاهين»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة»، عبر شاشة «TEN»، الاثنين، أن الشباب تعاطفوا مع عمرو خالد لأنه ارتدي الزي «الكاجوال»، ولأنه ظهر في ظل تهميش دور الأزهر الشريف.

وتابع: «في ذلك الوقت قناة فضائية فتحت لعمرو خالد أبوابها من أجل تقديم برنامج بها، في ظل عدم وجود التليفزيون المصري بشكل قوي، وكذلك ساهم في تقديمه للمجمتع التضييق الأمني عليه والذي أظهره في ثوب البطل».

واستطرد: «عمرو خالد هو من ساهم في جعل الحجاب الفيصل في كون المرأة محترمة أم لا، ورأيناه يتحول في آخر أيام ثورة 25 يناير وقت حسمها وكان يبحث عن دور سياسي بعد الثورة والدليل أنه حاول تكوين حزب سياسي».

وأكد أن «خالد»، كان يرغب في أن يكون رئيسا لمصر بدعم الشباب في الجامعات، مضيفا: «رأيناه يلتزم الصمت طوال فترة حكم الإخوان ويحاول الآن الظهور وفرض شخصيته على الشعب، وهو ما يثير علامات استفهام كثيرة.. عمرو خالد يجب أن يختفي للأبد».

كان عدد من الإعلاميين والسياسيين قد شنوا هجوما على الداعية عمرو خالد، عقب توليه الأمانة العامة لحملة «أخلاقنا»، مؤكدين أنه ينوي تنفيذ مخطط إخواني من خلال الحملة، على حد وصفهم.
  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك