وزير الصحة في الغربية: أكره الزيارات المفاجئة حتى لا أحرج الأطباء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الصحة في الغربية: أكره الزيارات المفاجئة حتى لا أحرج الأطباء

الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة
الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة
 علاء شبل 
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 10:30 م | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 10:30 م
الحديث عن الأطباء أصبح مادة دسمة للفضائيات ومن السابعة مساء وحتى مطلع الفجر

أبدى الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة دهشته البالغة اثناء عرض الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة لبيانات مستشفيات الصحة بالغربية بعد ان فوجئ الوزير بأن اعداد أسرة المستشفيات التابعة للصحة يبلغ ٦٤٠ سريرا فقال معقول ٦٤٠ سريرا للصحة و١٨٠٠ سرير تقريبا للجامعة مع ان الجامعة لا تجد ممرضات.

وواصل الوزير دهشته بقوله أظن عندكم مستشفيات سيتم افتتاحها خلال مارس القادم ولا يوجد مستشفى مجهز الآن بالغربية سوى مستشفى زفتى الجديد وسأعمل على زيادة عدد المستشفيات المجهزة.
وقال الوزير اثناء حديثه اصبح الأطباء مادة دسمة للفضائيات وبرامج التوك شو من السابعة مساء وحتى مطلع الفجر.
وتعقيبا على مطالب الدكتور مجدى الحفناوى نقيب المهن الطبية بالغربية قال الوزير بالفعل القوافل الطبية منظرة على الفاضى ولذلك قررت إلغاءها تماما ويتم الآن القضاء على ظاهرة العلاج على نفقة الدولة لضياع المليارات فيه دون جدوى وذلك من خلال قانون التأمين الصحى الجديد الذى تعده الوزارة.
واضاف الوزير قائلا لا تستر على فساد وكفاية تقطيع فى مصر فعلى مدى السنوات السابقة تم تمزيق البلاد باسم الناشط السياسى والحقوقى وغيرهم ولابد ان نتفرغ للعمل.
واستطرد الوزير قائلا قد قررت زيادة وحدات علاج فيرس سى بالغربية إلى ٤ وحدات بدلا من وحدتين، مؤكدا انه طبيب قبل ان يكون وزيرا ولذلك يكره الزيارات المفاجئة للمستشفيات لإحراج الاطباء!


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك