الجمعة 23 فبراير 2018 10:18 م القاهرة القاهرة 17.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إقامة مناظرة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى؟

موظف «السطو المسلح» ببولاق: المتهمين كسروا زجاج السيارة وأصابوني بطلقتين

وليد ناجي
نشر فى : الخميس 8 فبراير 2018 - 4:43 م | آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 4:43 م

• المتهمون سرقوا 300 ألف جنيه من حصيلة توريدات الشركة التابع لها المجني عليه

استمعت نيابة نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس نيابة بولاق الدكرور، لأقوال الموظف المجني عليه في واقعة السطو المسلح ببولاق الدكرور، وسرقة مبلغ مالي منه قدره 300 ألف جنيه من حصيلة توريدات خاصة بالشركة.

وانتقل فريق من النيابة برئاسة المستشار مصطفي طه، وكيل أول النيابة، للمستشفى للاستماع لأقواله بعد سماح حالته الصحية، حيث أدلى مبدئيا بمواصفات السيارة التي استقلها الجناة في محضر الشرطة.

وأمرت النيابة بندب الأدلة الجنائية لفحص فوارغ طلقات تم تحريزها من موقع الحادث وإجراء معاينة سيارة المجني عليه.

وقال المجني عليه إنه يعمل بشركة مستحضرات تجميل وتوجه لتحصيل إيرادات من عدة تجار، وحصل مبلغ يزيد على 300 ألف جنيه، وضعه داخل حقيبة أسفل دواسة السيارة، وأثناء عودته قرابة الساعة الثانية عشرة والنصف ليلا مستقلا سيارة "سوزوكي فان" أسفل الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، فوجئ بسيارة ميكروباص دون لوحات معدنية تسير بجانبه من الناحية اليسري، وقام قائدها بالتضييق عليه ثم اعترض طريقه بالتوقف أمامه.

وأضاف أن سيارة الجناة ترجل منها 3 أشخاص حطم أحدهم واجهة سيارته بـ"شومة" ثم أخرج سلاحا ناريا "طبنجة" وأطلق منها رصاصة صوب الموظف فأصابه بطلقة في اليد فخرج المصاب من السيارة وأطلق عليه أحدهم رصاصة ثانية في القدم فحاول الهرب منهم فلاحقه المتهم برصاصة ثالثة في القدم الأخرى، وسقط المجني عليه غارقا في دمائه واستولى المتهمون على حقيبة الأموال وفروا هاربين.

اقرأ أيضا:

إصابة موظف بطلق ناري في سطو مسلح ببولاق الدكرور




شارك بتعليقك