السبت 18 أغسطس 2018 12:46 ص القاهرة القاهرة 27.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

نيابة شرق القاهرة تأمر باستدعاء ريهام سعيد وتجدد حبس معدة ومصور البرنامج

كتب - محمد أبو عوف
نشر فى : الخميس 8 فبراير 2018 - 11:34 ص | آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 11:34 ص

أمرت نيابة حوداث شرق القاهرة بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق المستشار إبراهيم صالح، استدعاء الإعلامية ريهام سعيد؛ لسماع أقوالها فيما أذاعته بإحدى الحلقات، حول تقرير خطف طفلين بمدينة السلام واستدعاء فريق العمل القائم على تصوير التقرير وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس، قد جدد حبس معدة برنامج صبايا الخير وأحد المصورين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتحريض على خطف طفلين.

كما نفت معدة البرنامج في تحقيقات النيابة تهمة التحريض على خطف طفلين، وقائلة إنها تواصلت مع شخصًا أكد لها أن أحد الأشخاص خطف طفلين ويريد بيعهما، وأنها طلبت منه أن يستدرج الخاطف إلى منطقة الدقي لتصويره وضبطه متلبسًا من خلال تقرير مصور.

وأفادت، أنها أبلغت رئيسها بموعد وصول المتهم الذي أبلغ بدوره رجال المباحث وفي الميعاد المحدد، وتم القبض على المتهم وتم إعادة الطفلين إلى أسرتيهما، مضيفة أنها ليس لها أي علاقة بالمتهم بالخطف أو أي أطراف الجريمة وأنها حسنة النية وأبلغت الشرطة للقبض على المتهم دون أن يكون لها دورًا في القضية.

فيما قال مصور البرنامج، إنه ليس له علاقة نهائيًا بأطراف الخطف ولم يتحدث مع أحد منهم ولا توجد مكالمات تليفونية بينه وبينهم ومهمته كانت وفقًا لوظيفته التصوير فقط بطريقة توضح للمشاهدين الخاطف وأنه علم أن رجال الشرطة لديهم خلفية بالواقعة وأنهم سيلقون القبض على المتهم وشركائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك