الأحد 18 فبراير 2018 10:58 ص القاهرة القاهرة 18.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

برأيك.. هل حسم النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي؟

«الأزهر»: حققنا نجاحا مبهرا في معرض الكتاب الدولي


نشر فى : الخميس 8 فبراير 2018 - 3:32 م | آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 3:32 م

أشاد محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، بنجاح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ49، مشيرًا إلى ما وصفه بالإقبال الشديد على الجناح الخاص بالمؤسسة من قبل الزوار، والمشاركة في كافة الفعاليات.

وأرجع «عبد السلام»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، هذا النجاح للعمل المستمر من قبل مجموعة من الشباب الذين عملوا ليل نهار على إخراجه بتلك الصورة المشرفة، بالإضافة إلى توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وقال: «نجاح مبهر ذلك الذي حققه جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، إقبال منقطع النظير من قبل رواد المعرض لزيارة جناح الأزهر، ندوات وفعاليات فكرية وتوعوية وإحياء لقضية القدس الشريف قضية المسلمين الأولى، كافة أركان جناح الأزهر تتفاعل مع الرواد بروح شابة فتية، إشادات كبيرة من رواد المعرض كبارًا وصغارًا، مسؤولين ومواطنين من مصر وجنسيات مختلفة».

وأضاف: «لا شك أن هذه الصورة الرائعة التي أدهشت الجميع يقف وراءها فريق عمل شاب عمل ليل نهار بإصرار وعزيمة حتى يتحقق هذا النجاح، في ظل قيادة واعية وتوجيه مستمر من الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الذي يردد دائمًا أن واجب العلماء كشف زيف الجماعات المتطرفة والإرهابية التي تسعى لغزو عقول شباب الأمة».

واختتم حديثه متوجهًا بالتحية لكل من شارك وساهم في جناح الأزهر بمعرض الكتاب، قائلا: «تحية لكل جهد مخلص أسهم في هذا النجاح الكبير الذي حققه جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ونعدكم أن القادم أفضل إن شاء الله».

وتأتي مشاركة الأزهر الشريف في معرض القاهرة الدولي للكتاب، انطلاقًا من رسالة الأزهر في نشر ثقافة التعايش والسلام ومواجهة الفكر المتطرف وتأكيد قيم المواطنة والحوار والاندماج الإيجابي.




شارك بتعليقك