آل الشيخ: كيف يشكو الأهلي السعيد للفيفا بعدما سددت ثمنه 3 مرات - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 2:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آل الشيخ: كيف يشكو الأهلي السعيد للفيفا بعدما سددت ثمنه 3 مرات

تصوير: أحمد عبدالجواد
تصوير: أحمد عبدالجواد
الشروق
نشر في: الجمعة 8 فبراير 2019 - 1:57 ص | آخر تحديث: الجمعة 8 فبراير 2019 - 1:57 ص

استنكر تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، قيام النادي الأهلي بتقديم شكوى ضد عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق ونادي أهلي جدة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال الشيخ عبر قناة أون سبورت: "لقد سددت ثمن عبد الله السعيد للأهلي 3 مرات، تدخلت وقمت بتجديد عقده بمبلغ وقدره، بعدما كان اللاعب مختفيا عن الأنظار ووقع للزمالك".

وأضاف: "وعندما رفضت إدارة الأهلي استمرار عبد الله السعيد بصفوف الفريق، تكفلت أيضا برواتبه مع النادي الفنلندي، وعند بيعه لأهلي جدة، طالبت إدارة الأهلي المصري مليون دولار كقيمة لانتقاله إلى النادي السعودي، لتحفظ ماء وجهها أمام جماهير الفريق".

وتساءل مالك بيراميدز: "هل من المنطقي بعد سداد قيمة عبد الله السعيد 3 مرات، أن تتقدم إدارة الأهلي المصري بشكوى ضد الأهلي السعودي؟ هل تحارب عبد الله السعيد أم تركي آل الشيخ؟".

وواصل: "هل تعلمون من هو الرئيس الفخري لنادي أهلي جدة؟ .. إنه الأمير عبد الله الفيصل الرئيس الفخري للنادي الأهلي المصري.. لذا أعتبر هذه الشكوى إساءة للنادي ذاته ورموزه، ما حدث أمر لا أقبله".

واستطرد: "لقد ألغى أهلي جدة تعاقده مع عبد الله السعيد، ومن حق اللاعب أن ينتقل إلى أي ناد، وهناك شك في قانونية منع لاعب من الانتقال إلى فريق أو بلد معين".

وأتم تصريحاته: "خلافي مع إدارة الأهلي الحالية بدأ عند التفاوض مع المدرب رامون دياز، لقد كنت أنوي دعم الفريق بصفقات قوية مثل كينو ومهاجم الوحدة السعودي ورمضان صبحي، وثلاثي الزمالك أحمد الشناوي وعلي جبر ومحمد إبراهيم".

ويطالب مسؤولو الأهلي في شكواهم للفيفا إلزام اللاعب والنادي السعودي سداد مبلغ قيمته 4 ملايين دولار، قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد انتقاله إلى أهلي جدة، حال انضمامه إلى أي فريق مصري خلال 3 أعوام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك