رسميًا.. الحريرى مرشح التحالف الشعبى لرئاسة الجمهورية - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 11:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميًا.. الحريرى مرشح التحالف الشعبى لرئاسة الجمهورية

أبو العز الحريري
أبو العز الحريري
دنيا سالم
نشر في: الخميس 8 مارس 2012 - 10:45 ص | آخر تحديث: الخميس 8 مارس 2012 - 10:45 ص

قرر حزب التحالف الشعبى الاشتراكى الدفع بالنائب أبوالعز الحريرى لخوض معركة انتخابات الرئاسة كمرشح للحزب.

 

وسيعلن الحزب خلال مؤتمر صحفى يعقده مطلع الأسبوع المقبل إطلاق حملة أبوالعز الحرير رئيسا للجمهورية، والبرنامج الانتخابى الذى سيخوض به المعركة.

 

وأشار طلعت فهمى عضو الأمانة العامة بالحزب، إلى أن الأمانة العامة بالحزب، ستناقش استعدادات إطلاق حملة الحريرى رئيسا وسبل تمويلها.

 

وفيما يخص تعدد ممثلى التيار اليسارى فى الانتخابات الرئاسية،علق فهمى قائلا: «تعدد الشخصيات يضيف مزيدا من الزخم على المشهد السياسى، ويعطى فرصة أكبر للناخب فى اختيار المرشح الرئاسى الذى يعبر عن طموحاته وآماله»، لافتا إلى أن التيار اليسارى ليس هو التيار الوحيد الذى يمتلك أكثر من مرشح فى السباق الرئاسى، فلا يوجد فصيل سياسى متفق على مرشح رئاسى واحد حتى الآن».  

 

وقال عبدالغفار شكر القيادى بحزب التحالف الشعبى لـ«الشروق»: كنا نسعى لتوحيد قوى اليسار حول مرشح رئاسى واحد يمثلهم فى السباق الرئاسى، ومازلنا نسعى لذلك، إلا أن تعدد ممثلى التيار اليسارى فى الانتخابات الرئاسية لن يضر بشىء».

 

وكان النائب أبوالعز الحريرى، قد أعلن عبر برنامج استوديو القاهرة بفضائية العربية أمس الأول، عن ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة، عن حزب التحالف الشعبى، لافتا إلى أنه فى حال فوزه بالرئاسة سيوقف تصدير الغاز إلى إسرائيل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك