ضبط 38 محكومًا فى حملات أمنية بشمال سيناء - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 38 محكومًا فى حملات أمنية بشمال سيناء

ارشيفيه
ارشيفيه
مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 8 مارس 2016 - 3:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 مارس 2016 - 3:08 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء والكهرباء إلى الشيخ زويد ورفح

عادت شبكات الاتصالات وخدمات الإنترنت لشمال سيناء بشكل جزئى، بعد قطعها صباح اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع تحركات امنية؛ حيث سمعت أصوات انفجارات وأعيرة نارية جنوب الشيخ زويد، وفقا لروايات شهود العيان

وتسبب انقطاع شبكات الاتصالات والإنترنت، فى توقف عمل خدمات تحويلات مكاتب البريد، وتعطل منظومة صرف الخبز بالبطاقات الممغنطة، وإدارة المرور والأحوال المدنية.

وعادت الكهرباء إلى الشيخ زويد ورفح، بعد قطعها في السابعة من صباح اليوم، واستمرت حوالى 7 ساعات، بسبب أعمال الصيانة فى الخط الرئيسى، مما تسبب فى توقف ضخ المياه للمدينتين.

ونفذت قوات الشرطة حملات أمنية فى مواقع مختلفة بشمال سيناء؛ حيث تمكنت تمركزات مدينة العريش من ضبط 12 محكوم عليهم بإجمالى 19 حكمًا، وضبط 5 محكوم عليهم فى جنح غرامات، في مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 21 محكوم عليهم.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش من ضبط المدعو محمد.ع (29 عامًا - عامل) بحوزته 50 قرصًا من عقار «ترامادول» المخدر ومبلغ مالي.

وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط 5 قضايا تموينية، كما تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 28 مخالفة، بالإضافة إلى ضبط 57 مخالفة مرورية متنوعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك