التحقيق فى إصابة 3 عمال إثر حريق بمصنع بوتاجاز في المنيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التحقيق فى إصابة 3 عمال إثر حريق بمصنع بوتاجاز في المنيا

اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا
اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا
ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 8 مارس 2016 - 3:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 مارس 2016 - 3:44 م
بدأت نيابة المنيا، تحت إشراف المستشار، عبد الرحيم عبد المالك، المحامي العام الأول لنيابات المنيا، التحقيق في حريق هائل نشب بمصنع بوتاجاز في المنطقة الصناعية بالمنيا الجديدة، مما تسبب في إصابة 3 عمال بحروق كبيرة. وقررت النيابة التحفظ على المصنع لمعرفة أسباب الحريق.

وكان اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بمصنع المنيا جاز بالمنطقة الصناعية، وبسؤال كل من محمد عامر أحمد 34 سنة رئيس وردية، ووائل محمد عبد السلام 35 سنة مهندس ومدير المصنع، وعبد رب النبى سيد 72 سنة استشاري.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تعبئة الاسطوانات على سير المصنع، اصطدمت اسطوانتين ببعضهما نتج عنه حدوث شرز، مما أدى إلى اشتعال نيران محدودة بالسير وخراطيم الهواء.

وأسفر الحادث عن تلفيات فى السير وإصابة كل من: هشام محمد عبد النبي 27 سنة، ووليد أحمد بيمي 35 سنة، وأحمد محمد فرغلي 42 سنة، بحروق نارية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام والتحفظ على المصنع وأخطر المعمل الجنائي لمعاينة الحريق ومعرفة ملابسات الحادث. وتحرر المحضر عن الواقعة رقم 2448 لسنة 2016 إداري المنيا الجديدة وتولت النيابة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك