بالفيديو.. عمرو أديب: مش باقي للناس غير العيش.. ولو تم الاقتراب منه «هتولع» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. عمرو أديب: مش باقي للناس غير العيش.. ولو تم الاقتراب منه «هتولع»

الأعلامى عمرو أديب
الأعلامى عمرو أديب
أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 8 مارس 2017 - 12:05 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 مارس 2017 - 12:11 ص
علق الإعلامي عمرو أديب، على قرار الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، بخفض حصة الكروت الذهبية المملوكة للمخابز إلى 500 رغيف، قائلًا: «ماذا يتبقى للمواطنين سوى العيش؟ وهناك مكابرة غير طبيعية من الوزير».

وطالب «أديب»، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «ON E»، مساء الثلاثاء، الحكومة بالحذر عند الاقتراب من ملف الخبز باعتباره الملاذ الأخير للمواطنين، مضيفًا: «أقول للمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أرجوك اقترب بحرص وحذر من ملف العيش، لأنه السد الأخير، الناس ممكن تتحمل أزمة السكر والفراخ، إنما العيش لو تم الاقتراب منه وحدث به أزمة، وقتها تولع بقى».

وأبدى تعجبه من تصدير المشاكل المستمر للدولة المصرية، متسائلًا عن الكمية التي يمكن أن يوفرها قرار وزير التموين من الخبز، حتى يستحق إحداث أزمة، على حد قوله.

وأصدر الدكتور علي مصليحي، وزير التموين، قرارًا بخفض حصص الكروت الذهبية المملوكة للمخابز إلى 500 رغيف، لمنع عمليات التلاعب والصرف الوهمي للخبز، مؤكدًا أن القرار تم دراسة من قبل جميع مديريات التموين.

وأكد «مصيلحي» أنه لا مساس بدعم المواطنين أو تخفيض حصصهم من الخبز، موضحًا أن قرار تخفيض الكميات المقررة لـ«الكروت الذهبية»، جاء لوقف عمليات التلاعب باعتبارها فوق الحصة المقررة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك