الأحد 24 يونيو 2018 1:33 ص القاهرة القاهرة 26.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الخروج من مونديال «روسيا 2018».. ما الأصلح لمنتخب مصر

حكيم من الكويت: «أبو الرجولة» إهداء لأبناء الجالية المصرية

الكويت - أ ش أ
نشر فى : الخميس 8 مارس 2018 - 5:19 م | آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 5:19 م

أعرب المطرب الشهير حكيم، عن سعادته للدعوة التي وجهت له؛ لإحياء حفل غنائي للجالية المصرية بالكويت، مشيرا إلى أنه حرص على تلبية الدعوة فور تلقيها.

 

وأضاف حكيم - في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس - أنه قام بتحضير أغنية وطنية جديدة، بمناسبة ذلك الحفل، مشيرا إلى أن الأغنية تحمل اسم "أبو الرجولة"، لتعبر عن المواطن المصري العاشق لتراب وطنه.

 

وأشار إلى حرصه لاحتواء جميع حفلاته الخارجية على الروح الوطنية، سواء من خلال جمع تبرعات للجمعيات الخيرية، أو الدعوة للسياحة في مصر، ليستثمر تواجده في مختلف دول العالم، لمصلحة الوطن.

 

وفيما يتعلق بأحدث مشروعاته الفنية، أشار حكيم إلى أنه يعمل حاليا، بالتعاون مع المغني البلجيكي المعروف ستروماى، على تجهيز أغنية خاصة للمنتخب المصري، بمناسبة صعوده إلى كأس العالم، لافتا إلى أن فترة مرض المغنى البلجيكي هي التي أدت إلى تعطل العمل، الذي سيستأنف قريبا.

 

تجدر الإشارة إلى أن حكيم سيحيي حفلا غنائيا ضخما بالكويت، في السابعة من مساء غد الجمعة، لأبناء الجالية المصرية؛ وذلك بناء على دعوة من السفارة المصرية بالكويت، والتي وجهت الدعوة لجميع المصريين والكويتيين والجنسيات الأخرى لحضور الحفل مجانا.

 

وطالبت السفارة المصرية بالكويت الحضور، الالتزام بالقواعد والإجراءات التنظيمية المتبعة، منعا لأي تزاحم أو تدافع، لافتة إلى أنه تم تخصيص مسارات معينة لكبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك