السبت 22 سبتمبر 2018 8:21 ص القاهرة القاهرة 25.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة بالتحقيق فى أحداث شغب لقاء الأهلي ومونانا

عمرو فهمي
نشر فى : الخميس 8 مارس 2018 - 6:58 م | آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 6:58 م

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الخميس، بتكليف نيابة أمن الدولة بالتحقيق في أحداث الشغب الذي وقع أثناء مباراة الأهلي ونادي مونانا الجابوني باستاد القاهرة، الثلاثاء الماضي.

وأكد النائب العام في بيان رسمي ، أن الأحداث التي وقعت تبين أنها بعيدة الصلة عن تشجيع النادي الأهلي، وانطوت على ما يمُس سلامة وأمن البلاد.

 

كانت اشتباكات اندلعت بين عدد من الجماهير والأمن خلال فوز الأهلي على مونانا بأربعة أهداف دون رد في ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقي.

وكانت مجلس النادى الأهلى، قد أصدر مجلس إدارة الأهلى بياناً عبر موقعه الرسمى، يستنكر فيه ما وصفه بـ"التصرفات غير المسؤولة لقلة من الجماهير التى حضرت مباراة النادى الإفريقية أمام مونانا الجابونى".

كما قام  محمود الخطيب اليوم رئيس مجلس إدارة النادي اليوم ، بمراجعة كافة الإجراءات الإدارية التي قامت بها الإدارة التنفيذية، فيما يخص تذاكر مباراة الأهلي ومونانا

وراجع الخطيب و كل التفاصيل الخاصة بتذاكر المباراة، حيث تم بيعها وفقًا للمتبع فى النادي منذ أكثر من عام, وتأكّد أن عملية الطرح تمت عن طريق الـ«أونلاين». وهناك قاعدة بيانات كاملة لجميع الأفراد الذين حصلوا على تذاكر المباراة، بالإضافة إلى رعاة النادي، ونجوم قدامى، وبعض الأعضاء في فروع النادي الثلاثة، حصلوا على تذاكر وتم رصد بياناتهم, وقامت إدارة النادي بتقديم هذه البيانات للجهات المعنية لمعرفة عناصر الشغب، التي لا تمثل جماهير الأهلي الحريصة على مصلحة ناديها وبلدها.

وطالب الخطيب  بضرورة التعاون الكامل مع جهات التحقيق، لتقوم بدورها على الوجه الأكمل للكشف عن المجموعة التي تجاوزت، حتى يتم تطبيق القانون، خاصة وأن مجلس إدارة الأهلي يثمّن دائمًا الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن في تأمين الفرق المتنافسة وسلامة الجماهير, وأيضًا التأكيد القاطع على قيام النادي بدوره الوطني كعادته، والداعم لمؤسسات بلده، حتى لا تتكرر هذه المشاهد الخارجة مرة ثانية.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك