الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 4:55 م القاهرة القاهرة 21.1°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

إبراهيم عيسى: «عمرو دياب» عملة صعبة وحكاية لابد من روايتها

إيفون مدحت
نشر فى : الخميس 8 مارس 2018 - 11:19 م | آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 11:19 م

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن المطرب عمرو دياب تجربة فنية فريدة أثرت في الفن العالمي وقصة يجب أن تُروى، واصفًا إياه بأنه عملة صعبة ويجب أن يحبه المصريين.

وأضاف «عيسى»، خلال برنامجه «حوش عيسى»، المذاع عبر فضائية «ON E»، مساء الخميس، أن «دياب» يمتلك القدرة على التقاط حس الظرف والزمان والتواصل مع العالم والتقدم الموسيقي والتكنولوجي، بالإضافة إلى التواصل والمعرفة والاطلاع والتفاعل مع كل التجارب الناجحة في أنحاء العالم.

وأشار إلى اقتباس 230 أغنية من أغاني الهضبة، مُترجمة إلى 26 لغة، منها التركية والهندية والإنجليزية والصربية والفارسية والإسبانية، معقبًا: «لم يكتفِ بالنجاح فقط، فاختيار وتطوير وتقديم شيء مبدع ومختلف يصل للعالم كله كان هدفه، شكرًا عمرو دياب أنت قوتنا الناعمة».

وتابع أن نجاح مؤسسة عمرو دياب الفنية اعتمدت على ذكائه، وهو شيء يُحسب له أنه تمكن من تكوين جزء كبير من مجد عبد الحليم حافظ، مستطردًا: «فيه مطربين أحسن صوتًا من عبد الحليم، ولمعوا لكنهم خفتوا مرة أخرى؛ نظرًا لعدم إدارتهم مشاريعهم الفنية بشكل جيد».

وواصل حديثه عن الهضبة، قائلًا إنه فنان لديه القدرة على تقديم نفسه بشكل مختلف في كل ظهور، ويحافظ على حب وولاء معجبيه له منذ الشباب إلى الشيب، وذلك يؤكد تمتعه بذكاء وحس وقدرة على الترفع والاحتجاب بمعنى أنه لا يتورط في أي خصومات وصراعات سياسية أو فنية، ولا يبتذل نفسه في الظهور المتكرر والممل، ولا يقيم حوارات أو تصريحات صحفية كثيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك