السبت 23 يونيو 2018 5:01 ص القاهرة القاهرة 26°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الخروج من مونديال «روسيا 2018».. ما الأصلح لمنتخب مصر

نيابة «باب شرق» تحبس وكيل «صحة الإسكندرية» 4 أيام وتخلي سبيل الراشي

كتب - عصام عامر:
نشر فى : الخميس 8 مارس 2018 - 8:03 م | آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 8:03 م

قررت نيابة باب شرق «الجزئية» في الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة؛ 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقبول 2 هاتف محمول «آيفون S6» على سبيل الهدايا، من المدعو «ا. م. ح» 51 عاما، طبيب؛ مقابل نقله الذي يعمل تحت رئاسته، لإحدى الجهات المميزة بمديرية الصحة في الثغر، فيما تم إخلاء سبيل الأخير، بكفالة مالية 30 ألف جنيه.

 

وكان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، تلقى، إخطارا من مأمور قسم شرطة «باب شرق»، يفيد، استقباله إتصال هاتفي من رئيس نيابة «باب شرق»، بقيد، واقعة ضبط وكيل وزارة صحه الإسكندرية، 59 عاما، حال تواجده في ديوان المديرية بشارع فؤاد «إداريا».

 

وجاء ذلك بعد أن تم القبض على «حجازي» مساء الثلاثاء، من قبل ضباط الرقابة الإدارية وتم إقتياده لمبنى الهيئة في منطقة سموحة، حيث تحرر محضر الضبط الأولي، وإرساله للنيابة العامة، بعد بلاغ تلقوه حول ممارسات وصفت بالغير قانونية، لوكيل الوزارة، وتم إخطار قيادات وزارة الصحة بها أثناء عملية القبض.

 

وكان وزير الصحة، الدكتور أحمد عماد راضي، أحال «حجازي» للنيابة الإدارية للتحقيق معه؛ فيما نُسب إليه من تقصير إداري، بعد الزيارة المفاجئة للوزير، أواخر الشهر الماضي، لمستشفى رأس التين العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك