السبت 22 سبتمبر 2018 7:57 م القاهرة القاهرة 29.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

ترتيبات خاصة لمحمد صلاح قبل معسكر المنتخب في سويسرا

محمود عيسي
نشر فى : الخميس 8 مارس 2018 - 6:50 م | آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 6:50 م

أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر الأول أن جميع اللاعبين المحترفين سيجتمعون في القاهرة للسفر مع باقي افراد بعثة الفراعنة إلي سويسرا لبدء معسكر شهر مارس التحضيري للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ومن المقرر أن ينضم كل من محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي بالاضافة إلي رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي لباقي اللاعبين المحترفين الذين سيتواجدون في القاهرة للسفر يوم 20 من الشهر الجاري إلي سويسرا على متن طائرة خاصة.

ويعد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو المحترف الوحيد الذي سيسبق بعثة المنتخب إلي سويسرا بعدما اتفق على زيارة زملائه السابقين في فريق بازل السويسري على أن ينضم لمسعر المنتخب فور وصولهم إلي مدينة زيوريخ.

ويخوض منتخب مصر مباراتين وديتين يومى 23 و27 مارس أمام البرتغال واليونان فى إطار الاستعداد لمونديال روسيا.

ويستعد المنتخب الوطنى للمشاركة فى مونديال روسيا 2018 بعدما أوقعته القرعة فى المجموعة الأولى برفقة منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية.

جدير بالذكر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة كان قد أعلن عن قائمة تضم 17 لاعباً محترفاً لمعسكر سويسرا وهم :عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمود عبد الرازق " شيكابالا " (الرائد السعودي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، أحمد حجازي (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، أحمد حسن " كوكا " (سبورتنج براجا البرتغالي)، محمود، عبد المنعم سليمان " كهربا " (الاتحاد السعودي)، محمود حسن " تريزيجيه " (قاسم باشا التركي)، مؤمن زكريا (الأهلي السعودي)، علي جبر (وسيت بروميتش ألبيون الإنجليزي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، عمرو وردة(أتروميتوس اليوناني)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، حسين الشحات (العين الإماراتي).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك