الأحد 23 سبتمبر 2018 9:08 م القاهرة القاهرة 28.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

تقرير - قمة «باهظة الثمن» بين ميلان وأرسنال في الدوري الأوروبي

رائد سمير
نشر فى : الخميس 8 مارس 2018 - 3:28 م | آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 3:28 م

في ظل انخفاض الحالة الفنية والنتائج لفريقي أيه سي ميلان وأرسنال خلال المواسم الأخيرة، وتحول منافستهم من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الأوروبي في ظرف 6 سنوات فقط، إلا أن القيمة السوقية لنجوم الفريقين مازالت تحتفظ بقيمتها المرتفعة.

فلاعبي أرسنال وميلان هما أصحاب القيمة التسويقية الأغلى بين جميع فرق الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث تصل قيمتهما إلى 749.8 مليون جنية استرليني.

وتستعرض "الشروق" خلال تلك السطور تفاصيل القيمة التسويقية لكل فريق :

1 – أيه سي ميلان :

تبلغ القيمة التسويقية للاعبي الروسونيري حوالي 306.6 مليون جنيه إسترليني، ويعد حارس مرمى الفريق، جيانلويجي دوناروما هو الأغلى في صفوف الميلان حيث تبلغ قيمته التسويقية 36ى مليون جنية استرليني، فيما يحل المدافع، ليوناردو بونوتشي ثانياً بقيمة تسويقية تبلغ 31.5 مليون إسترليني.

2 – أرسنال :

فيما تبلغ القيمة التسويقية للاعبي الجانز أكثر من 443.21 مليون جنيه إسترليني، حيث يعد مهاجم الفريق، الجابوني بيير أوباميانج هو الأغلى ضمن صفوف الفريق، حيث تبلغ قيمته التسويقية 65 مليون جنية استرليني، متفوقاً بفارق 10 مليون استرليني عن الفرنسي ألكسندر لاكازيت، فيما يحل النجم الألماني، مسعود أوزيل ثالثاً بقيمة تسويقية تبلغ 50 مليون جنية استرليني.

يذكر أن ميلان يستضيف أرسنال في الثامنة من مساء الليلة على ملعب سان سيرو، في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، في مباراة من المتوقع أن يحضرها أكثر من 70 ألف متفرج بعد نفاذ جميع التذاكر المطروحة للقاء.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك