«الإسكان»: مهلة حتى نهاية أبريل لاستكمال إجراءات حاجزي الإعلانات الستة الأولى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإسكان»: مهلة حتى نهاية أبريل لاستكمال إجراءات حاجزي الإعلانات الستة الأولى

كتب - محمد علاء:
نشر في: الأحد 8 أبريل 2018 - 12:06 م | آخر تحديث: الأحد 8 أبريل 2018 - 12:06 م

منح صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، الفائزين بقرعات الإعلانات الستة الأولى، التي طرحت تباعًا بين عامي 2014 و2015، مهلة حتى نهاية الشهر الجاري؛ لاستكمال إجراءات تمويل الوحدات المخصصة لهم مع الجهات المسئولة، قبل إيقاف التعامل مع ملفاتهم.

وقالت المديرة التنفيذية لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، مي عبدالحميد، إن الصندوق أوقف التعامل مع ملفات العملاء المتقدمين للإعلانات الخمسة الأولى غير المصححين لموقفهم أو المحدثين لبياناتهم فور انتهاء المهلة التي منحها، حتى 31 يناير الماضي، لقبول طلبات إعادة الاستعلام للمرفوضين منهم نتيجة الاستعلام الميداني عن العمل أو السكن ولم تخصص لهم وحدات سكنية.

ونوَّهت مي عبدالحميد بأن الصندوق منح المتقدمين للإعلانات الستة الأولى فرصة نهائية حتى نهاية الشهر الجاري لقبول طلبات التحويل إلى المدن/ المراكز المتوافر بها فائض بالوحدات للعملاء المقبولين نتيجة للاستعلام الميداني ممن هم خارج الأولوية.

وأكدت المديرة التنفيذية لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي أن عدم استكمال الإجراءات خلال المُهلة المقررة يعتبـر عدولاً عن الاستمرار في الحجز، ليصبح الحجز لاغيًا، مضيفة: «ويصبح على العملاء سـحب المبالغ المُسددة لحساب الوحدة السكنية كمقدم لجدية الحجز»، مشيرة إلى أن الصندوق سيرسل رسائل نصية للعملاء الملغى حجزهم لسحب مقدمات جدية الحجز التي سبق أن سددوها.

ودعت مي عبدالحميد من لديه أي تظلم أو استفسار من عملاء الصندوق عليه التواصل مع مركز الاتصالات، على الأرقام التالية: «1188» أو «5777» أو «5999» من أي تليفون محمول و«090071117» من أي خط أرضي أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق (www.mff.gov.eg)؛ للتعرف على حالة الطلب الخاصة به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك