محمد صلاح: الكونفدرالية الفرصة الأخيرة لـ جوميز مع الزمالك - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 4:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح: الكونفدرالية الفرصة الأخيرة لـ جوميز مع الزمالك

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 8 أبريل 2024 - 3:49 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أبريل 2024 - 3:49 م

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أنه من الصعب تقبل جمهور الأبيض للبرتغالى جوزية جوميز فى حالة ضياع بطولة الكونفدرالية خصوصا وإنها البطولة المتاحة لمجلس الإدارة والجماهير البيضاء بعد الابتعاد عن المنافسة فى بطولة الدوري الممتاز.

أضاف محمد صلاح في تصريحات "إذاعية":" أن إدارة الزمالك وفرت كل شىء للمدير الفني الجديد بدعمه بصفقات وصلت الى 10 لاعبين وبالتالي لابد من التركيز وتثبيت التشكيل والقوام الأساسي حتي يستطيع الاستمرار".

أشار محمد صلاح:" شخصية الصفقات الجديدة لم تستطع الإعلان عن نفسها بالشكل الكامل حتى الآن؛ ولكن في النهاية لابد من بذل الجهاز الفني الجديد مزيد من الجهد والعمل من أجل تحقيق بطولة الكونفدرالية".

أوضح صلاح:" الزمالك الفترة الاخيرة مع جوميز لم يظهر بالمستوى المتميز ولكن الأهم هو تحقيق الفوز وتحديدا فى بطولة الكونفدرالية من أجل الاستمرار بداعي أنها البطولة التي يستطيع الأبيض تحقيقها بعد الابتعاد عن المنافسة فى بطولة الدوري".

أكمل محمد صلاح:" من وجهة نظري سامسون هو أفضل لاعب يتحرك فى الثلث الهجومي وأتمنى أن يستمر جوميز في منحه الفرصة بشكل أكبر من أجل الاستفادة منه، لاسيما وأن سنه صغير ويجيد التحرك واللعب على مرمى المنافسين؛ البعض سيندهش من كلامي عن سامسون لكن هو لاعب جيد للغاية".

أتم محمد صلاح:" محمد أشرف روقا طلب الرحيل عن صفوف الزمالك في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات فمن الوارد الجلوس معه الفترة المقبلة من قبل إدارة الزمالك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك