حسن فريد: «كلمتين لمرتضى» سبب انسحاب وزير الداخلية من اجتماع «عودة الجماهير» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسن فريد: «كلمتين لمرتضى» سبب انسحاب وزير الداخلية من اجتماع «عودة الجماهير»

مجموعة من ألتراس أهلاوي في المدرجات
مجموعة من ألتراس أهلاوي في المدرجات
نور رشوان
نشر في: الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 9:13 م | آخر تحديث: الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 9:13 م

قال حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة: إن (الاجتماع الذي عقده الاتحاد، الاثنين؛ لمناقشة مسألة حضور الجماهير للمباريات، شهد مشادة كلامية بين كل من محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، دفعت كلا من وزيري الداخلية اللواء محمد إبراهيم، والشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، للانسحاب من الاجتماع).

وعن أسباب هذه المشادة، أوضح (فريد)، في مداخلة هاتفية لبرنامج (الحياة اليوم)، الذي يعرض على فضائية (الحياة)، مساء الاثنين، أن (المشادة بدأت عندما تم التطرق للأزمة بين النادي الأهلي والنادي المصري، وتأكيد طاهر على أنه ليس لديه مانع من اللعب مع المصري خارج القاهرة أو بورسعيد).

وتابع حديثه، قائلًا: (لكن محمود طاهر طالب وزير الداخلية بتهدئة الأمور مع الألتراس، واحتوائهم؛ تجنبًا لوقوع أي مشاكل، وهو ما اعترض عليه مرتضى منصور بشدة، وقال كلاما دفع الوزيرين للانسحاب من الاجتماع).

يُذكر أن اتحاد الكرة عقد اليوم اجتماعًا بحضور كل من اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس الاتحاد، لمناقشة مسألة حضور الجماهير لمباراة السوبر، ومباريات الموسم الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك